نجلاء بدر عن فيروس كورونا: " أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى”

 

بعد إصابتها بـ فيروس كورونا كتبت الممثلة المصرية نجلاء بدر في منشور لها للمرة الثانية عبر صفحتها على "فيسبوك": "أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى.. من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض.. ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك.. وغبي وغشيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز.. هو ده اللي يتقال عليه دحلاب.. اوعى تديله الأمان لأنه غدار.. حرب لا تنتهي مع الجسد.. وياغالب يا مغلوب.. وربنا يستر.. ربنا يلطف بينا جميعا".

وترتبط نجلاء بدر بتصوير دورها في مسلسل "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تقدم شخصية "غزية عجربة" من الصعيد، وكذلك مسلسل "بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه في 15 حلقة خلال الشهر الكريم.

 

وشاركت نجلاء بدر مؤخراً في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مع مى عمر والذى تم عرضه على قناة  ON وحقق نجاحاً كبيراً، كما انتهت من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل" مع هنا شيحة وباسم سمرة وإخراج نيفين شلبى، وتشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين، وفيلم "المحكمة" إخراج محمد أمين.

 

أضف تعليقا