موديلات ساعات يد باللون العنابي

 

يعد اللون العنابي من أكثر الألوان الجذابة والأنيقة في عالم المجوهرات والساعات، وخاصةً خلال موسم الشتاء، حيث يتسم بالدفء والرقي بما يتناسب مع  أجواء هذا الموسم، كما يمكن تنسيقه مع كثير من الأزياء بألوان مميزة مثل الأسود والرمادي، ولأننا على وشك استقبال موسم الشتاء، فسوف نطلعك على أجمل موديلات ساعات يد باللون العنابي من أشهر الماركات العالمية لتكملي أناقتك في إطلالاتك اليومية والمسائية.

 

اقرئي أيضا : ساعات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 


ساعات يد باللون العنابي والذهب الأبيض

 

 

 

 

يتناغم اللون العنابي مع الذهب الأبيض ليمنحك لمسة فاخرة في مختلف الأوقات، وإذا كان مرصعاً بالألماس، فسوف تكون الساعة مثالية في السهرات.


اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات ساعات يد باللون العنابي من الذهب الأبيض وفصوص الألماس البراقة، تجمع بين البساطة والرقي، فضلاً عن ساعة هاري وينستون الفاخرة.

 


ساعات يد باللون العنابي والذهب الوردي

 

 

 

أيضاً تبدو الساعة التي تجمع بين الذهب الوردي والسوار العنابي في غاية السحر، فهما لونان متناغمان للغاية، ولذلك قدمت العديد من الماركات موديلات ساعات يد باللون العنابي والذهب الوردي مع فصوص الألماس البراقة مثل ساعات بوشيرون وكارتييه، فضلاً عن الساعات بالتصميم المميزة من ساعة القلب من شوبارد وساعة الوردة الرباعية من فان كليف آند آربلز.

 

 

 

أضف تعليقا