أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021

في سهرات الربيع، تحتاجين لإطلالات مفعمة بالحيوية تناسب أجواء هذا الموسم، ويمكن أن تكملي إطلالاتها بالمجوهرات والساعات الفاخرة بوحي من الطبيعة والورود. شاهدي أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021.

 

اقرئي أيضا : ساعات باللون الأخضر لموسم الاحتفالات

 


ساعات باللون الأبيض

 

اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021 باللون الأبيض لإطلالة ناعمة وأنثوية، وزاد سحرها بفصوص الألماس البراقة التي تزينها.

 

 

 

 

أحببنا ساعة شوميه Chaumet باللون الأبيض وبتصميم الوردة المزين بفصوص الألماس البراقة، كما قدمت الماركة ساعة نسائية بالسوار الأبيض ومزينة بالورود بدرجات الوردي الناعمة مع بريق الألماس.

 

 

 

 

ساعات باللون الوردي

 

يتناغم اللون الوردي مع موسم الربيع ليمنح المرأة إطلالات أنثوية حالمة، وقد برزت العديد من أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021 باللون الوردي ودرجاته المختلفة التي يمكن تنسيقها مع إطلالاتك المتنوعة في المناسبات.


قدمت ماركة شوميه Chaumet ساعة بسوار الوردي الذي يتناغم مع الذهب الأبيض والألماس.


وأعجبتنا ساعات شوبارد Chopard بدرجات الوردي المتوسطة والداكنة، والتي تتناغم مع الذهب الوردي، وتزينت الساعات بنقشات الورود الملونة.


وبرزت العديد من أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021 بدرجات الوردي من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وخاصةً التصميم المزود بتعليقة جانبية مرصعة بالألماس تضيف لمسة أخاذة للتصاميم.


شاهدي المزيد من أجمل موديلات ساعات يد لسهرات ربيع 2021.

 


 

أضف تعليقا