نجمات أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق او الانفصال

 

نخبرك عن نجمات أصبحت حياتهن أفضل بعد الطلاق أو الانفصال حيث بشجاعتهن وثقتهن بأنفسهن ساعدتهن على تخطي هذه الفترة.


نيللي كريم حاول زوجها أن يدمّر أحلامها ولكنها بعد الطلاق تابعت مسيرتها في عالم التمثيل وحقّقت نجومية كبيرة ورغم أنها أكّدت عدم رغبتها بالارتباط مجدّدًا إلّا أنها في الأشهر السابقة أعلنت زواجها ثم سعادتها مع زوجها .

 

 

 

 

خطوة جريئة قامت بها بلقيس عندما أعلنت قرارها بخلع زوجها سلطان عبد اللطيف كثر اعتقدوا أن بلقيس ستمرّ بفترة صعبة جدًا بعد الطلاق بسبب الحب الكبير الذي كان يجمعها بزوجها ولكنها أثبتت العكس في عدة إطلالات لها، حيث كانت السعادة ظاهرة على وجهها وأصدرت أغانٍ جديدة لاقت النجاح.


بعدما تطلّقت هيفاء وهبي من زوجها الأوّل، شقّت طريق النجوميّة لتصبح اليوم واحدة من أهمّ النجمات في العالم العربيّ، وربّما لو أنّها بقيت متزوّجة لم تكن لتحقّق الشهرة التي وصلت إليها اليوم.

 

 

 

وأعلنت أسما شريف منير الانفصال بعد حذفها جميع الصور التي كانت تجمعها بزوجها محمود حجازي من حسابها على إنستجرام، وإلغائها متابعته، إلا أن الأخير لم يحذف كل الصور التي تجمعه بزوجته السابقة على حسابه بانستجرام.

 

 

 

يعد طلاق الزوجين مي سليم ووليد فواز من أسرع حالات الطلاق التي وقعت في عام 2018، حيث تزوجا في 20 يونيو الماضي وانفصلا بعد 25 يوما فقط وكانت بدأت قصة حبهما أثناء تصوير مسلسل "الرحلة".

 

 

 

 

انفصلت الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس عام 2019، وأعلنت ذلك بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط، وأوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر إلا أن علاقتهما طيبة وسيظلون أصدقاء.

 

 

 

 

أما قصة الحب بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد فالثنائي تزوج في أكتوبر 2017 ولم يملّا طيلة فترة الزواج من نشر صورهما الرومانسية تعبيرا عن سعادتهما الزوجية إلى أن حدثت المفاجأة في نهاية مارس 2019 عندما أعلن احمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأتها قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع رافضة كشف السبب بحجة انها "بنت اصول". ثم وقعت بين الطرفين خلافات كثيرة وصلت الى القضاء وتتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه لها وربحت دعاوى ضده .

 

 

 

 

ولن ننسى زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي شغل الجمهور حين الاعلان عنه في فبراير 2019 والذي تسبب بطلاق الأخير من زوجته الأولى وقتذاك، ولم يتوانى الثنائي عن الظهور برومانسية في كافة المناسبات والمقابلات الإعلامية كطيور الحب الى أن حدثت الصدمة للجمهور بعد عام وثلاثة اشهر تقريبا حين تم الاعلان عن الانفصال ولم تُعلق انغام على هذا الطلاق ولو بكلمة واحدة.

 

 

 

 

أضف تعليقا