مصدر مقرّب من كندة علوش يكشف سبب نحافتها الزائدة وحقيقة تعرضها لأزمة صحية


أقلقت الفنانة كندة علوش متابعيها بعد أحدث ظهور لها بصورة بدت خلالها وهي بنحافة زائدة وبوجه شاحب، ما استدعى إلى توضيح من مصادر مقرّبة منها عن سبب فقدانها وزنها بشكل كبير وما إن كانت تعاني من أي مشاكل صحي.

وقد كشف مصدر مقرّب من علوش أن "الفنانة علوش بصحة جيدة وبحالة نفسية جيدة أيضًا، ولا علاقة لنحافتها واللوك الذي ظهرت به، وبين كل ما يتردد وما اعتقده البعض من أنها تعاني من شيء، إذ إن نحافة كندة جاءت بسبب رغبتها في التجديد وإنقاص وزنها، من خلال اتباع نظام غذائي مكّنها من فقدان بعض الكيلوغرامات، خصوصًا أنه كان قد زاد وزنها خلال الفترة الأخيرة، بسبب الحمل والإنجاب إلى جانب أنها فضّلت الابتعاد لفترة عن الساحة لرعاية طفلتها "حياة" من زوجها النجم عمرو يوسف"، بحسب ما جاء في موقع "فوشيا".

وأضاف المصدر أن كندة تعيش حاليًا حالة من السعادة، بسبب عودتها لاستئناف نشاطها الفني مجددًا، بعد فترة قصيرة من الغياب، حيث تعكف في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسلها الجديد "بيت المعادي"، والذي تطل به على جمهورها في الوطن العربي من جديد"، مشيرًا إلى كندة متشوقة لمعرفة ردود الفعل حول العمل المنتظر عرضه. 

 

وما أقلق المتابعين أكثر وأثار شكوكهم حول إحتمال معاناتها من أي مرض هو التعليق الذي أرفقته مع الصورة قائلة: "مهما كنتو تعـبانين زعلانين مضغوطين.. حاولوا تبتسمو..من قلبكم.. حتحسو براحة حقيقية وحتريحو الناس الي حواليكن".

ومن أبرز التساؤلات التي أثارها المتابعين: "ليش هيك صايرة فيها شي مريضة؟؟؟؟، و"كتير ضعفانة شو القصة". 

وتخوض الفنانة كندة علوش، تجربة جديدة من خلال مسلسلها الجديد "بيت المعادي" الذي كان يحمل اسمُا مؤقتًا، وهو "الستات بتعرف تقتل" المأخوذ عن فورمات مسلسل أمريكي، ويدور في 12 حلقة، ومن المفترض عرضه قريبًا على أحد المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، وتارا عماد، وهو من إخراج محمد سلامة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب