كندة علوش في عيد ميلاد والدتها:" كل سنة وانتي أحلى تيته لحيوة"

 

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور جمعتها بوالدتها، ووجهت كندة من خلال تعليقها علي الصور رسالة تهنئة لوالدتها بعيد ميلادها وقالت كندة "مامي حبيبتي كل سنة وانت حبيبة قلبي أحلا أم وأحلا رفيقة وأحلا تيتة لحيوة.. الله يخليلي ياكي ياروحي ولا يحرمني مني ويسعد قلبك على طول"، وتفاعل مع منشور كندة مجموعة كبيرة من متابعيها وزملائها بالوسط الفني الذين حرصوا علي تهنئة والدتها بعيد ميلادها . 


وكانت كندة علوش قد وجهت رسالة رومانسية لزوجها الفنان عمرو يوسف ونشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة "هي الصورة من سنتين بالضبط كان لون السما أحلى والشجر أحلى الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون اي شي صعب..يااارب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس وتحمل معها الخير والفرج والفرح للجميع". 


وحرصت كندة علوش على دعم الفنانة ياسمين عبدالعزيز في محنتها المرضية التي تمر بها حاليا ووجهت لها رسالة قالت من خلالها "حبيبتي شغلتي بالنا عليكي.. ربنا يشفيكي ويعافيكي ويقومك بالسلامة ويطمنا ويطمن عيلتك وحبايبك عليكي.. ادعوا لها بالشفاء العاجل ياااااارب".  

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب