شيرين رضا تصارح يسرا: "كنت معجبة بزوجك لأنه جذاب ورصين وتمنيت أتجوزه"


فاجأت الفنانة شيرين رضا الفنانة يسرا بالكشف عن سر قديم عنها خلال حلولهما ضيفتين في برنامج "بصراحة" على شاشة قناة إم بي سي MBC، حيث تبادلا الحديث والكثير من الأسئلة في حوار شيق دار بينهما.

يسرا قالت لشيرين أنه هناك علاقة وطيدة جمعت بين عائلتها وعائلة صالح سليم زوج يسرا، لترد عليها شيرين ضاحكة وتفاجئها بسر قائلة: "كانوا عايزين يجوزوني هشام سليم أخو زوجك، لكن أنا كنت عايزة أتجوز خالد جوزك، هشام كان شقي جدًا، إنما خالد زوجك كان طول عمره عاقل ورصين وجذاب جدا".


وعن حلم الزواج، قالت يسرا إنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الصف، لترد عليها الفنانة شيرين: "أنا عمري ما أتمنيته خالص ولا حلمت بيه زي كل البنات وتعمدت ألا أرتديه في زواجي في المرتين".

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شيرين الجمهور بآرائها عن الزواج، فاشتهرت النجمة المصرية برفضها للأمر، ولم تتزوَّج مرةً أخرى بعدَ الفنان عمرو دياب، قائلةً إن الزواج ما هو الا فكرةٌ فاشلةٌ من وجهه نظرها.

وشهدت حلقة برنامج  بصراحة حوار شيق بين النجمتين يسرا وشيرين رضا، خاصة وأن الثنائي تجمعهما علاقة وطيدة تمتد لسنوات طويلة، وقدما معًا بعض الأعمال الفنية التي بدءا بها مشوارهما معًا.

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب