توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من سبتمبر 2021

ماذا ينتظرك في الأسبوع الثالث من شهر أيلول/ سبتمبر ٢٠٢١، من توقعات على الصعيد العاطفي؟ وهل أنت على موعد مع المفاجآت السارة، وهل ستكون على موعد مع إرتباط جديد أو خطوبة أو زواج؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2021 عاطفياً

 

برج الحمل

إذا قررت التودد والتقرب من بعض الناس فيكون مزاجك جيد جداً بين يوم الجمعة ١٧، ويوم السبت ١٨، في هذين اليومين تلبي دعوات وتعرف لقاءات جيدة، وتحرز أرباح ربما. أما الفترة  الأفضل فتبدأ يوم الثلثاء ٢١، لأنك تأخذ قرارات مناسبة جداً وتبلغ أهداف مميزة ومهمة بالنسبة لك.

برج الثور

حاول أن تستفيد من الفترة هذه، وقد يكون من المناسب جداً المواعدة مع أشخاص غبت عنهم بسبب بعض الظروف، ويكون اللقاء جيد جداً بين يوم الثلثاء ٢١، والأربعاء ٢٢. حافظ على صورتك وسمعتك أمام الآخرين في الفترة هذه.

برج الجوزاء

قد تجذب الإهتمام لك بفضل الحاسة السادسة التي تتمتع بها بين الثلثاء ٢١ والأربعاء ٢٢. وهذه الحاسة السادسة ترشدك إلى أمراً وإلى ما يجب عليك القيام به، إذاً خفف النمط وإنتظر الأسبوع الأخير من الشهر لأخذ القرار.

برج السرطان

إذا كنت قد بدأت بتنمية علاقات شخصية في الوقت هذا، فعليك الإنتباه لأنه من الممكن أن تكون الأقدار معاكسة لك قليلاً في شؤونك العائلية والعاطفية والشخصية. كن حذراً أمام بعض الجديد، وقد تعيش بعض التناقضات.

برج الأسد

عليك أن تكون حذراً من مشاكل عاطفية بين الجمعة ١٧، والسبت ١٨. ولا تصدق بعض الوعود لأنه يخشى من بعض الامور المغرية، ولا تتحمس لشخص لا تعرفه جيداً سواء كان رجل أو إمرأة. كن حذراً جداً في هذين اليومين، وقد يسيطر الغموض في الفترة هذه او يحصل إلتباس غير متوقع.

برج العذراء

قد تكتشف أمور جيدة بين يوم الجمعة ١٧، والسبت ١٨، أو قد تضوّي على بعض المواضيع حتى ترى ما هي ردات الفعل لتتخذ قراراتك. تصل إلى شيئاً جديداً لكن لا تذهب في أوهام بعيدة جداً.

برج الميزان

لا تضيع وقتك بين الأحد ١٩، والإثنين ٢٠، في ملاحقة أهداف مستحيلة. إذا شعرت أن هناك باباً يُقفل فلا تحاول فتحه، وعليك أن تعلم من الإشارة بضرورة الإنسحاب. قد يثير غضبك التأجيل في الوقت هذا أو تأجيل بعض الإستحقاقات تجعلك تغضب أو تشكك في بعض المسؤولين أو هم يشككون في قدراتك.

برج العقرب

تُسهل الأفلاك أمامك الأمور  بين الأحد ١٩، والإثنين ٢٠. تقدم على سفر أو توقع على عقد وتنعم بأجواء جيدة حتى تاريخ ٢٣.

برج القوس

إبتداءً من الخميس ١٦، قد تمر بتجربة أو بهدوء من بعد تجربة في حياتك العائلية. تستريح من بعض الضغوطات، ومن أمور أرهقتك أو أنت تختار حسم الأمور حتى لا يحصل جدل أو مناكفات. تكون الفترة هذه دقيقة على الصعيد الشخصي وقد تحمل بعض المفاجآت. وقد تجد نفسك مضطراً لقبول بعض الشروط أو  للتنازل عن بعض الحقوق التي تخصك.

برج الجدي

تبدأ بفترة عاطفية جيدة جداً يوم الخميس ١٦، وتلاقي الحلول لبعض المشاكل العائلية والزوجية والشخصية.

برج الدلو

هناك رومانسية في بداية الأسبوع هذا، تجربة إستثنائية قد لا تنساها، وقد تمتد حتى يوم الخميس ١٦. لكن الفلك يعدك بيومان أكثر إيجابية وهما، الجمعة ١٧، والسبت ١٨. يسطع نجمك وتلعب دوراً مهماً في مهمة توكل كل أو تتوصل لعملية إقناع وتلفت الأنظار والإعجاب، يعني هناك إنجاز في هذين اليومين، لكن لا تهمل أي تفصيل إعتباراً من الإثنين ٢٠.

برج الحوت

تُتاح لك فرص مشوقة جداً وغير إعتيادية، وتفتح أمامك أبواب واسعة. عليك أن تبدي عواطفك لمن تحب. تظهر عن مثالية كبيرة الثلثاء ٢١، وتتصرف بطيبة وإيجابية وتكون سعيد بإنتمائك لحلف جديد أو فريق يرضيك.

اقرئي أيضاً:

الابراج الاكثر حظًا في النصف الثاني من سبتمبر 2021

كيف تجعلين من تحبينه يلاحقك بلهفة وفق الابراج؟

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

 

أضف تعليقا