كيف تجعلين من تحبينه يلاحقك بلهفة وفق الابراج؟


كل شخص لديه لغة حب خاصة به، ولديه بعض الصفات الخاصة والفريدة التي تميزه عن البقية، والتي تساعده على النجاح في الحياة وهي بشكل مدهش عامل حاسم في كيف يقع الناس في حبه. في ما يأتي، تكشف لك "الجميلة" صفاتك ومميزاتك التي تجعلك محبوب، وتجعل من تحبه يلاحقك بشدة في كل مكان وفقاً لبرجك الفلكي.

برج الحمل


ينجذب الناس إلى صدقك وصدقك. لن تفشل أبداً في إذهال الناس لأنه حتى في أصعب المواقف، ستختار دائماً أن تكون صادقاً، حتى لو كان ذلك يعني تحمل العبء الأكبر على نفسك. سيقع شخص ما في حبك لأنك جدير بالثقة للغاية. وكإشارة يحكمها كوكب المريخ، كوكب العمل والتحفيز، فأنت متحمس جداً في كل ما تفعله، وتضيء حياة الجميع بنيران برج الحمل. المواعيد العفوية أو المغامرات القصيرة أو أي شيء يفاجئك ويجعلك تشعر بأنك مميز هو أسرع وسيلة للوصول إلى قلبك. تحب أن تكون مركز الاهتمام في بعض الأحيان، لكن الشخص الذي يمكنه تسليط الضوء عليك سيفوز بك، ويقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

 

برج الثور


الجميع معجب بك لاتخاذك قرارات سريعة مما يوفر الكثير من المتاعب في أي موقف. أنت بالفعل قادر وذكي للغاية. تساعدك هذه الصفات على التعامل مع العقبات دون أي صعوبة وتجعل من شريكك الرومانسي المحتمل أن يقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

برج الجوزاء

 


تُعرف باسم الفراشة الاجتماعية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجميع. أحد أهدافك الرئيسية هو إبقاء أصدقائك وعائلتك سعداء، وهذا يُكسبك نقاط إيجابية فيما يتعلق بالشريك الرومانسي. إنّ الشخص الذي يمكنه جذب انتباهك هو مطلبك الأول عندما يتعلق الأمر بالحب، يُصبح جدولك مزدحماً للغاية ويتغير كثيراً، فأنت تعلم أن هناك من يهتم بك ويقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان عندما يمكنه مواكبة نمط حياتك والتكيف به.

 

برج السرطان


أنت محدد للغاية بشأن الالتزامات ولا تحب أولئك الذين ليسوا قريبين منك لأنهم، بالنسبة لك، هم كل شيء. الحب فوق كل شيء. لا يمكن للشريك المحتمل أن لا يثق بك ويقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان لأنك شخص مخلص لكلمته.

 

برج الأسد


أنت بالتأكيد تحب الاهتمام ولكنك تقدره بشدة فقط عندما يأتي من أحبائك. يمكن للآخرين تقريباً رؤية الضوء الساطع الذي يتسرب في روحك، وينشر القصاصات والسعادة في كل مكان. شخص ما لا بد أن يقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

برج العذراء


قد تكون لديك شخصية انتقادية ولكنك داعم جداً لمن هم مقربون منك. هدفك الوحيد من النقد هو تحفيز الآخرين ليكونوا أفضل نسخة لأنفسهم، وبالتأكيد سيصفق لك شخص ما ويحبك لهذه الجودة المذهلة ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

برج الميزان

 


لديك شخصية هادئة للغاية تجعل الناس يقعون في حبك بسهولة تامة. يساعد موقفك اللطيف على نزع فتيل أي جدال محتدم، وهو جانب إيجابي جداً للشريك الرومانسي المحتمل. أنت دائماً مبرر، مما يجعلك شخصاً رائعاً لإجراء محادثات مُرضية معك.

 

 

برج العقرب


أنت حساس جداً للعواطف وتتوقع أن يتبادل الآخرون نفس المشاعر التي لديك. قد تبدو غامضاً ومخيفاً من الخارج، ولكن بكل صدق، أنت شخص لطيف في القلب. وهذا ما يجعل الناس يقعون في حبك.

 

برج القوس


أنت لا تخشى مواجهة المشاعر الحقيقية، وإذا كان ذلك يتضمن مواجهة المواقف المؤذية الواقعية وجهاً لوجه، فليكن الأمر كذلك. أنت محب للغاية ومهتم بالآخرين وهذه الجودة تتألق، مما يتيح لشريكك المحتمل أن يقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

برج الجدي


يعجب الناس بشكل كبير بروحك المتمثلة في عدم التراجع والقيام بما هو ضروري دائماً. أنت مهتم، وهذا كل ما يهم. أنت مثابر جداً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات وهذه ميزة فريدة لديك تجذب الآخرين، وتجعلهم يقعون في حبك ويلاحقونك بشدة في كل مكان.

 

برج الدلو


مثابرتك وتصميمك صفة عليا تجعل الناس يقعون في حبك ويلاحقونك بشدة في كل مكان. أنت مؤمن قوي بالعمل الجاد لتحقيق أهدافك وطموحاتك. لن تتردد في وضع أيام عمل لتكون ناجحاً في مشروع واحد. 

 

برج الحوت


قوة إرادتك مثيرة للإعجاب لأنك ستفعل أي شيء لحماية الأشخاص الذين تهتم بهم. أنت علامة حساسة جداً وتهتم كثيراً بالآخرين. لديك شخصية حقيقية ولطيفة تثير إعجاب شخص ما بما يكفي ليقع في حبك ويلاحقك بشدة في كل مكان.

 

اقرئي أيضا:

رجل برج العذراء والزواج رجل برج العذراء والزواج
أضف تعليقا