إليك بالخبايا والاسرار الجمالية الخاصة بجيسيكا البا!

تعاني جيسيكا ألبا من صراعين رئيسيين على الجلد - في حين أن الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا ومؤسسة شركة Honest Company معروفة جيدًا بـ بشرتها الخالية من العيوب والشوائب، فإن الحقيقة هي أنها تعاني من مشاكل جلدية مثلنا تمامًا.

 

 


"أحدهم هو بشرتي الجافة والمتقشرة" ، كشفت مؤخرًا وأضافت: "يمكنني أن أصاب بالطفح الجلدي ولدي بشرة حساسة للغاية. لذا أحاول تجنب أي شيء من شأنه أن يعطيني هذا الطفح الجلدي من نوع الأكزيما. والشيء الآخر بعد ذلك هو الاحتقان - انسداد المسام والرؤوس السوداء."


الآن، روتين جيسيكا للعناية بالبشرة يتكون في الغالب من منتجات Honest Beauty الخاصة بها وعن ذلك تقول: "إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها التأكد من أنني لن أتعرض لنوع من ردة الفعل".

 

 

إليك بالمزيد من أسرارجيسيكا ألبا الجمالية المذهلة!


-    من علمها الخدع الجمالية: "امي. كانت تقول لي دوماً "جهزي وجهك قبل مغادرتك المنزل. نشأت أيضاً مع جدتي والدة أبي وكانت تستخدم مستحضر واحد وهو الحمرة الحمراء. كانت تضعها على وجنتيها وشفتيها وهذا كل ما كانت تحتاج اليه".


-    اللوك الذي كانت تعتمده في المدرسة الثانوية: "المتمردة من التسعينات. قمت بثقب صرتي وأردت بأن أحلق رأسي بالكامل وأن أثقب أنفي ولكن والدتي هددتني بأنها ستجبرني على التوقف عن التمثيل إذا قمت بذلك".


-    أكبر معضلة تعاني منها في بشرتها: "البشرة الجافة والتي تفتقر للترطيب. أستخدم مستحضر مرطب بخاخ من شركة Honest Beauty وهو مذهل ومثالي للسفر ويسهل إنعاش مكياجي في منتصف النهار". 

 

 


-    كيف تتعطر: "لا أضع العطر في العادة. أضع مزيد من الزيوت الأساسية المعطرة مثل الغاردينيا والياسمين وبعض الفانيلا وأحب راءحة البرغموت أيضاً".


   أسوء نصيحة جمالية تلقتها: "بأنه علي التربيت بالبودرة على وجهي لتثبيت المكياج. هذا الامر غير صحيح وسيجعل الوجه يشبه قالب الحلوى". 


-    أسوء تجربة خاضتها في أي منتجع: "ذهبت مرة الى منتجع صيني في الباهاماز وأعتقد بأنهم كانوا يحاولون أن يجعلوني أنزف وانتهى بي المطاف بـ12 كدمة على ظهري.

اقرئي أيضاً:سر رشاقة جيسيكا ألبا الدائمة


   جزء من الروتين الجمالي لا تقوم به امام زوجها: "أصدمه حين أضع الأقنعة الجمالية خصوصاً تلك الكبيرة المصنوعة من الورق والتي تجعلني أبدو كقاتل متسلسل. أطفالي لا يحبون ذلك أيضاً". 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات