حنان مطاوع وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بأغنية خاصة

 

 

نشرت الممثلة حنان مطاوع أغنية جديدة سجلتها بصوتها هي وزوجها احتفالا بعيد ميلاد ابنتهما "أماليا" وقد نشرت حنان الأغنية عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور الانستجرام، بصور من حفل عيد الميلاد وأثناء تسجيل الأغنية في الاستديو، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد اغلى ما في حياتى، ربنا يحفظك و يباركلى فيكى يا بنتي" أماليا بقى عندها سنتين والتي سجلتها لابنتها بعد أن أتمت السنتين من عمرها بمشاركة زوجها أمير اليماني.


ووجهت الشكر للقائمين على الأغنية ومنظمي حفل عيد الميلاد أغنية "أماليا" من كلمات وألحان عبد الله حسن، وتوزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، وشاركت أماليا بنفسها في الأغنية بعدد من الكلمات.


يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع كانت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.


وقد حصلت الفنانة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الأمل السينمائي الدولي، عن دورها في فيلم "قابل للكسر" من تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، فاطمة عادل، رانيا شاهين، عمرو جمال، حنان يوسف ومحمد رضوان.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب