شاهد أحدث ظهور لحنان مطاوع مع والدتها.. هكذا أصبحت تشبهها!

شاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها مع والدتها في تكريم المسرح القومي وعلقت على الصورة التي ظهرت خلالها وقالت "تكريم ماما فى المهرجان القومى للمسرح فى دورته ال ١٣، فخورة بيكى يا حبيبتى". 


جمهور ومحبي حنان مطاوع تفاعلوا بشكل كبير مع الصورة وأكدوا أن ملامحها اصبحت تشبه ملامح والدتها بشكل كبير للغاية، وحرصوا علي تهنئة الفنانة حنان مطاوع بحصولها علي جائزة الديرجست وعلقت علي حصولها علي هذه الجائزة وقالت "شكراً "Dear guest” على التكريم و جائزة افضل ممثلة عن دورى فى حكاية امل حياتى "الا انا". 


واحتفلت حنان مطاوع بعيد ميلاد والدها الفنان الراحل كرم مطاوع  ونشرت صورة له عبر حسابها علي موقع إنستقرام وقالت "عيد ميلاد بابا حبيبى النهاردة. و ذكرى وفاته بعد بكرة الله يرحمك يا حبيبى.. فى الجنة و نعيمها ان شاء الله ". 


وكان أخر اعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل إلا أنا الذي قدمت من خلاله حكاية أمل حياتي الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم بيومي فؤاد ومجموعة من النجوم الشباب. 


وخلال الفترة المقبلة ستبدأ الفنانة حنان مطاوع تصوير أولي مشاهد مسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل بجانب مسلسل القاهرة كابول . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب