عطر "فيندي" Fendi "فوريوزا"

تتمحور التقاليد في دار فيندي حول الإبتكار والمستقبل . هي في تفتيش دائم عن التطور ، يظهر ذلك بوضوح من خلال أسلوبها المبتكر ، عصريتها وجرأتها ، كل ذلك دلالة على الدراية العالية التي لا تضاهى .

 

فوريوزا !

مطالبة شديدة بحرية التعبير والأنوثة ، كلمة فوريوزا تعني باللغة الإيطالية طباع إمرأة مندفعة وفطرية في آن .

 

نغمات عطر فيندي فاخرة
حسي بقوة ، إيقاعات زهرية عنبرية ، فوريوزا فيندي ، البصمة التي لا تنسى لإمراة فيندي.

كثيف وغامض ، سياق قوي وحاضرلماء العطر . من تصميم العطار باتي هيدالغو بالتعاون مع مدير تطوير الإيقاعات العطرية لمجموعة LVMH فرانسوا دو ماشي ، تحية للأنوثة الخام والراقية  في آن التي تتحلى بها إمراة فيندي .

ينفتح العطر على ايقاعات نباتية منعشة ومتبلة ، فيفصح عن سحر عطر بري . اما النوتات الحادة والبراقة للعنبية فتتماهى مع نوتات البرغاموت الحيوية لتعطي انتعاشا شاملا للجانب الزهري الغريب في العطر .

بفضل الجاذبية الحتمية والنعومة الخاصة للغاردينيا معززة بإيقاع فخم من الياسمين الراقي يتفتح قلب العطر على شذى المنتور . هذا الإيقاع الزهري الثمين والفريد البري والمتبل والحسي والمغلف من النادر ان يظهر الا لإضفاء جاذبية مفعمة .

اما نوتة القاع ، فهي البخور ، كثيف وغامض يضفي حسية وحدة على العطر ثم يتلاشى برهافة في نوتات خشبية مدخنة لخشب الغاياك الذي يعطي العطر طابعه البري .  ويأتي نبل ورهافة العنبر ليضيف على العطر لمسة نهائية مغلفة وعميقة تكشف عن شذى ساحر وحسي
للغاية .

 

تشكيلة فوريوزا فيندي للحمام والجسم

تشكيلة فوريوزا فيندي للحمام والجسم تأخذ معها لذة الحمام الى آفاق جديدة . راقية للغاية ، جل العطر للدوش ، حليب للجسم ومزيل للرائحة ( ديودوران ) بخاخ في قارورات بيضاء تكاد أن تكون شفافة مع خطوط غرافيكية . يعتليها سدادة ذهبية اللون براقة ، شكلها الأنيق يجعل من التشكيلة أدوات رفاهية في أي حمام كان .

أضف تعليقا