طريقة تحفيز الرغبة بوصفة القهوة المذهلة  


من المهم تحفيز الرغبة من اجل جعل العلاقة الزوجية تتسم بالنجاح وترضي الزوجين معاً. ومن اجل هذا من الممكن الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية ومنها وصفة القهوة المذهلة التي تحتوي على مكونات فعالة في هذا السياق. فمن المهم تعلمها من اجل تحفيز الرغبة وزيادة القدرة على اقامة علاقة ناجحة. وهذه طريقتها السهلة والتي يمكن تطبيقها في المنزل.  

 

اسباب تراجع الرغبة 


قبل تعلم كيفية تحفيز الرغبة في الحياة الزوجية، من المهم اولاً التعرف على بعض الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى تراجعها من اجل تجنبها. ومنها التوتر والضغط النفسي، الصدمات، الاكتئاب، المشاكل الزوجية، تناول بعض انواع الادوية، انخفاض مستوى التستوستيرون في الدم. وفي هذه الحالة من المهم التحدث الى الطبيبة الاختصاصية.   
 

وصفة طبيعية 


من اجل زيادة الرغبة لإقامة العلاقة الزوجية بنجاح، من الممكن ايضاً الاعتماد على خصائص بعض الوصفات الطبيعية. وفي هذه الحالة يتم الحديث عن بعض المكونات مثل الزنجبيل والشوكولا والقرفة والماكا وغيرها. الا ان احداً لا يعرف فوائد القهوة في هذا السياق. وهو ما ادركه الكثير من الازواج في الولايات المتحدة الاميركية. فهناك يتم تحضير مشروب يحتوي على القهوة كما على مكونات طبيعية اخرى فعالة.      
-    يحتوي هذا المشروب على بودرة الماكا التي تساهم في زيادة القدرة الحميمة بطريقة طبيعية. 
-    من مكوناته القرفة التي تساهم في تعزيز الرغبة اذا اضيفت الى بودرة الكاكاو. 
-    تحتوي هذه الخلطة ايضاً على العسل الغني بالفيتامين B والذي يعزز انتاج التستوستيرون وهو العنصر الضروري لتحقيق النجاح في العلاقة الزوجية.   

 

قهوة تعزيز الرغبة  


من اجل تحفيز الرغبة، من المفيد جداً تعلم كيفية تحضير هذه القهوة. ويجب اولاً البدء بتوفير المكونات اللازمة وهي طبيعية 100%. 

المقادير 
كوب من القهوة السوداء الساخنة 
ملعقة طعام من بودرة الكاكاو غير المصنع 
ملعقتا طعام من حليب جوز الهند 
ملعقة طعام من العسل الطبيعي 
نصف ملعقة وسط من بودرة القرفة 
ملعقة وسط من بودرة ماكا 

الطريقة 
من السهل جداً تحضير هذه القهوة. ومن اجل هذا يجب القيام ببعض الخطوات. ومن المهم تناولها قبل ساعة واحدة على الاكثر من موعد اقامة العلاقة الزوجية. 
1 يتم مزج القهوة السوداء السائلة مع بودرة الكاكاو، حليب جوز الهند، العسل وبودرة القرفة جيداً الى ان يتم الحصول على مزيج متجانس تماماً وخال من التكتلات. 
2 بعد هذا يمكن اضافة بودرة الماكا والحرص على الخفق جيداً مجدداً. 
اخيراً يمكن تناول هذه الخلطة من مرتين الى 3 مرات اسبوعياً. لكن يجب الانتباه الى انه من الافضل الحرص على عدم شرب الكثير من القهوة اي من 5 الى 6 اكواب يومياً. والسبب ان هذا يؤثر سلباً على عمل الغدد الكظرية ويحفز انتاج هرمون التوتر او الكورتيزول وينعكس سلباً على الاداء في العلاقة. اذاً من المهم الانتباه الى ضرورة الاكتفاء بكوب الى كوبين يومياً. فهذا يمنع تأثير هذا المشروب على الحياة الزوجية وعلى كل ما يمكن ان يساهم في تحفيز الرغبة لدى الزوجين. 

   اقرئي أيضاً: 

7 حيل للتعامل مع انعدام الرغبة لدى شريك حياتك 
أضف تعليقا