لون أحمر شفاهك يبوح بشخصيتك

تحبين لون أحمر شفاه معين ولا تعرفين لماذا هذا اللون بالتحديد؟ ربما لانه يرمز الى صفات معينة فيك لم تكتشفيها بعد أو لأنه يعطيك ثقة وجرأة لم تعرفي مصدرها حتى الآن. اليك معاني ألوان كل لون من أحمر الشفاه لتختاري ما يتناغم مع طبعك على ضوء ذلك.

1- الأحمر الكلاسيكي:

هذا اللون يعني أنك تسعين للحصول على الاهتمام وتحاولين قدر الإمكان أن تكوني متفردة ومتميزة على الآخرين. سيعطيك هذا اللون طلة كلاسيكية أنيقة بارزة ويحقق لك حضوراً قوياً وآسراً.

2- الوردي الداكن:

يعبّر هذا اللون عن شخصية شجاعة لا تخشى المغامرة ولا تعرف التراجع ومن الممكن أن تبدأ هي بالمبادرات سواء على الصعيد العاطفي أو على الصعيد العملي. سيعطيك هذا اللون طابع الفتاة العميقة الواعية التي لا تتأثّر بالسخافات.

اللون الطبيعي:

هذا اللون قد لا يناسب جميع النساء لأنه يعطيك مظهراً بارداً ومتعالياً وخصوصاً عندما يكون اللون بنفس لون بشرتك. تجنّبي اختياره لأنه سيجعلك تبدين كشخص جامد بعيد عن الديناميكية والحيوية وحب الحياة.

الأرجواني الداكن: 

هو لون الاختلاف. ستحصلين من خلال اختيارك هذا اللون على الاهتمام الذي تسعين إليه. لأنه يعبّر عن امرأة منفعلة لا تخاف المجازفة وتشكّل تحدياً إيجابياً للآخرين، كما أنه يعبّر عن جانب غامض من شخصيتك تتكتمين عنه ما يجعلك أكثر جاذبية في نظر الآخرين.

البرتقالي المشرق:

هذا اللون مناسب للنساء الصغيرات في السن لأنه سيظهرك أكثر ثقة وجرأة ومرحاً، وسيعبّر عن شخصية مندفعة لا تخاف من خوض التجارب المختلفة ولا تهاب الإبحار الى عمق الحياة مهما كانت النتائج. إلا أنه لن يبدو لائقاً للنساء الأكبر سناً لأنهن سيبدون بصورة متكلفة بعيدة عن الطبيعية.

اللامع المعدني:

هو لون لا يصلح للفتاة الجدية المتزنة، لانه يبرز شخصية لعوب إستغلالية غير عابئة بالأخرين ولا يهمها المحافظة على صورة الفتاة البريئة بل تسعى للنجاح بشتى الطرق ولو على حساب من تحب.

اقرئي أيضاً:

4 أسرار لملمع الشفاه

"مكياجي" تقدم خيارات واسعة من الهدايا المميزة في عيد الأم

بالفيديو: الاسفنجة السحرية Beauty Blender لمكياج احترافي!

 

أضف تعليقا