وصلة رقص لفيفي عبده بـالبشكير"فوطة" تثير ضجة على مواقع التواصل | فيديو

 

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي ترقص مرتدية مرتدية “بشكير” مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصرى.

وتعرضت الراقصة الاستعراضية، لهجوم شديد بسبب الفيديو الذي نشرته عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام، مرتدية بشكير وترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان مدحت صالح، وعلّقت على الفيديو بقولها: "يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة أمواه"

وعلّق العشرات على فيديو رقص فيفي بالبشكير، وكانت من بينها تعليقات هجومية، كان منها: "خلصت هدومك يعني"، فيما قال آخر "يا نهار أسود ومهبب بشكير"، بينما اكتفى أحد المعلقين على الفيديو بقوله "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديكِ"، وعلق آخر "هو ده البشكير يا فوفة ولا أنا متهيألي"، وكتب آخر "مش لدرجة المنشفة يا فوفة، بنحبك آه بس مش منشفة".

وكانت الفنانة فيفي عبده فيديو نشرت مؤخرًا فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وظهرت فيفي عبده وهي ترقص على أغنية المطرب محمود الليثي الجديدة، أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وذلك بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكتبت فيفي عبده تغريدة عبر تويتر: "من السهل الشمالي مرة أغنية المطرب محمود الليسي الجديدة".

 

 

 

أضف تعليقا