فيفي عبده تعود للرقص على أغنية محمود الليثي

 

فاجأت الراقصة فيفي عبده متابعيها عبر انستقرام بعودتها للرقص من جديد بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها، حيث ظهرت في مقطع مصور وهي مرتدية فستان صيفي أنيق من اللون البرتقالي وترقص على نغمات أغنية محمود الليثي الجديدة. 


وعلقت على الفيديو قائلة "مساء الفل من الساحل الشمالي بتمرن على أغنية محمود الليثي الجديدة"، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من محبيها، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية خاصة وأنها طوال الفترة الماضية كانت غائبة عن الأنظار بسبب وعكتها الصحية. 


الجدير بالذكر أن فيفي عبده كانت قد أجرت عدة عمليات جراحية في الظهر وذلك بعدما عانت من آلام شديدة ألزمتها الفراش لفترة طويلة وجعلتها تغيب عن جمهورها عبر السوشيال ميديا. 


السبب في هذه الوعكة الصحية هي أنها أخذت حقنة بالخطأ أثناء تلقيها العلاج في أحد المراكز الطبية، فازدادت آلام الظهر ولم تتمكن من المشي بشكل جيد حتى داخل المنزل. 


شخص الطبيب حالتها الصحية بأنها تعاني من التهابات حادة  في فقرات العمود الفقري، وطلب منها التزام الراحة التامة والانتظام على جلسات العلاج الطبيعي حتى يتحسن وضعها الصحي، لكن يبدو أن وضعها ازداد سوء فلجأت للجراحة حتى تنتهي من هذه الأزمة. 

 


 

أضف تعليقا