عبير سندر تثير الجدل بحقيقة الإبرة التي تغير لون الجلد

أثارت البلوغر السعودية عبير سندر الجدل بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يدها تحوي بقعة أفتح من بشرتها، ما أثار الجدل حول الأسباب الذي أدَّت إلى فقدان البشرة لونها.

عبير أوضحت قائلة "هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي و بالتالي تعالج امراض كثيرة زي امراض الدم سواءا كانت خبيثة و سرطانية او وراثية ( بعيد الشر عننا ) و تعالج اكثر من ٦٠ نوع مختلف من امراض المناعة و الدم، مو بس للطفل ، حتى للاخوان و الام والاب ..فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة و انا و ليام مرة مبسوطين بدا القرار وانصح كل ام واب يبحثو في هاذا الموضوع و ياخدو القرار المناسب لعائلتهم".

وكانت عبير سندر شاركت سؤالًا لإحدى متابعاتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" جاء فيه: "ايش نوع الإبرة الي تخلي يدك تفقد اللون؟"، وأرادت سندر إيضاح بعض النقاط التي تداولتها مواقع التواصل حول أن تغير لون جلدها سببه إبرة لقاح فيروس كورونا".

ووجهت حديثها لمتابعيها، وقالت: "في كثير منكم يحس بأتي كنت أقصد عن ابرة اللقاح، لا الإبرة يلي سببتلي ذا هي إبرة ستيرود وكورتزول  لأن يدي كانت تتشنج مرة كثير وأنا حامل، وخفت تفضل تتشنج والبيبي في وأنا لوحدي مع البيبي ولازم كنت أشيله".

أضف تعليقا