ابن سميرة سعيد يوجه لها رسالة تهنئة بعد نجاح أغنيتها "مون شيري"

رسالة دعم وجهها شادي النابلسي لوالدته الديفا سميرة سعيد بهدف تهنئتها بعد نجاح أغنيتها الجديدة "مون شيري" .

 ونشر شادي صورة تجمعهما، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، علق عليعا قائلا :" لا شيء يسعدني أكثر من رؤيتك تتفوقين في أكثر ما تحب القيام به..من نجاح إلى نجاح إن شاء الله.. مون شيري.. نحتاج لالتقاط صور جديدة".

وطرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة mon cheri مون شيرى، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلي" المقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتي، ولحن بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وتصدرت سميرة سعيد تريند جوجل ومؤشرات البحث، بسبب تصريحاتها مع عمرو أديب وقالت أغنية "مون شيري" أول ما سمعتها شعرت وكانها من السبعينيات لافتة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت في تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحد

أضف تعليقا