رنا سماحة تنفي أخبار انفصالها عن زوجها وتعلن: "انتظروا مفاجأة قريبا"

حسمت الفنانة المصرية رنا سماحة الجدل حول حقيقة انفصالها عن زوجها المطرب والملحن اللبناني سامر أبو طالب، ونفت كل الأخبار المتداولة عن الأمر.  

 

وجاء نفي سماحة من خلال بيان نشرته مؤكدة أن كل ما يتم تداوله هو عار عن الصحة، وأنها رسميًا ما زالت زوجة أبو طالب حتّى اللحظة.  

 

سماحة نشرت البيان على صفحة الفيس بوك وجاء فيه: "إن ما يتم نشره على لسان سماحة، من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسميًا، هو شيء عار تمامًا عن الصحة، وإنها لم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع".  

 

وأكد البيان أن الفنانة سماحة: "لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميا حتى هذه اللحظة، ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة إليها".  

 

 

 

 

⛔ بيان من المكتب الإعلامي للفنانة رنا سماحة: تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة...

Posted by Rana Samaha on Wednesday, September 8, 2021

 

 

 

وأشار إلى أن المطربة الشابة "في انتظار مولودها الأول، إذ قامت بعمل أغنية خاصة له بعنوان حبيب مامي والتي ستصدر خلال أيام".  

 

وطالب البيان "الصحافة والإعلام بالتركيز ودعم حالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغان خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن".  

 

واختتمت سماحة بيانها بالقول: "شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبا".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب