احدث نظارات شمسية من وحي درة

  •  

     

    تحرص درة على مشاركة متابعيها صورها اليومية وإطلالاتها النهارية بالملابس الكاجوال العصرية، وعادةً ما تكمل إطلالاتها بالاكسسوارات المميزة والنظارات الشمسية الرائجة، ولذلك يمكنك التعرف على احدث نظارات شمسية من وحي درة.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات نظارات شمسية من وحي النجمات

     


    موضة النظارات الكبيرة

     

     

     

    تستمر موضة النظارات الكبيرة لعام 2021، وهي النظارات المفضلة لدى درة، حيث تتسم بالأناقة وتبدو لافتة للأنظار، وعادةً ما تختار درة النظارات الشمسية الكبيرة في كثير من إطلالاتها.


    موضة النظارات المربعة

     

     

     

     

    صيحة أخرى من صيحات الموضة في النظارات، والتي تهتم بها درة، وهي النظارات المربعة، وخاصةً النظارات الكبيرة المربعة، حيث تملك درة أكثر من نظارة شمسية بهذا التصميم، وتنسقها مع مختلف أزياءها.

     

    موضة النظارة بالاطار الملون

     

     

     

    أيضاً تعتمد درة واحدة من توجهات الموضة في نظارات الشمس لعام 2021، وهي النظارات بالإطار الملون، سواء بألوان عصرية مثل النظارة بالإطار الأبيض، أو بألوان معدنية مثل النظارة بالإطار الذهبي أو الفضي.

     

    موضة النظارات السوداء

     

     

     

     

    على الرغم من أنها صيحة ليست جديدة، ولكنها من الصيحات المفضلة لدى النجمات، وعادةً ما تقدمها الماركات الشهيرة في كل موسم، وهي النظارات الشمسية السوداء، حيث تكون العدسة والإطار باللون الأسود، وقد ظهرت درة بأكثر من إطلالة ترتدي فيها نظارات شمسية سوداء.

     

     

     

    أضف تعليقا