نجاة الفنانة ميرفيت أمين من حريق هائل شبّ في العقار الذي تسكن فيه ودخلت في حالة من الذعر الشديد


اندلع حريق ضخم في أحد طوابق العقار الذي تقيم فيه النجمة المصرية ميرفت أمين، وتحديدًا داخل شقة تابعة لشركة للدعاية والإعلان خلال الساعات الماضية، ونتج عنه وفاة أحد العاملين اختناقًا، حيث تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الضخم على الفور.

ووقع الحريق أثناء وجود الفنانة في منزلها وهو ما أصابها بحالة من الذعر الشديد، وبناء عليه تم إخلاء المبنى وصعود السكان جميعًا ومن بينهم أمين إلى سطح العقار لتأمينهم والحفاظ على سلامتهم.

وفي تصريحات صحافية قال المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية: "تعاني فقط من ذعر شديد وصدمة نتيجة الموقف الصعب الذي مرت به وهذا أمر طبيعي لأي شخص قد يتعرض لنفس الموقف، ونود أن نطمئن جمهورها في الوطن العربي على أنها بخير ونتمنى لها دوام الصحة والعافية".

ميرفيت بدورها، حرصت الفنانة ميرفت أمين على الفور على طمأنة متابعيها ومحبيها على حالتها الصحية، والرد بنفسها على كل تلك الاتصالات لتؤكد للجميع أنها بخير.

وقالت في تصريحات صحافية على الفور قالت فيها: "الحمد لله أنا بخير، لم يصبني أي مكروه خلال الحريق، وأنا في منزلي الآن". 

وأضافت: "أسكن في الدور الرابع والحريق شبّ في الدور السادس، وتمكّنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق وإخراج مَن كانوا في الشقة، وكنت قد علمت بوفاة أحد العمال في الشقة اختناقاً بسبب دخان الحريق".

وفي سياق متصل، تعيش ميرفت أمين حالة من الحزن الشديد لرحيل صديقتها المقربة النجمة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بتليف رئوي شديد جراء مضاعفات فيروس كورونا المستجد.
 

أضف تعليقا