نصرة الحربي سيرة إعلامية وممثلة من الملهمات السعوديات 

عرفت نصرة الحربي بلقب ملكة سناب شات، وذلك بسبب ما كانت تنشره عبر هذا التطبيق من فيديوهات وصور لاقت اعجاب عدد كبير جداً من المتابعين. الا ان الممثلة والاعلامية فاجأت هؤلاء في وقت لاحق بإعلان غيابها التام عن الشاشة والمواقع وبارتدائها النقاب بعد الزواج. وتساءل الكثيرون عن الدور الذي لعبه زوجها في دفعها الى اخذ هذا القرار وذلك قبل ان تعود الى الظهور مؤخراً. ولهذا تثير مسيرتها وحياتها فضول الكثيرين. اذاً اليك بعض التفاصيل عن حياة نصرة الحربي إحدى الملهمات السعوديات.

نصرة الحربي الاعلامية والمذيعة 


ولدت الممثلة والإعلامية السابقة نصرة الحربي في العاصمة السعودية الرياض. وعاشت في كنف اسرة تألفت من اب سعودي ووالدة مغربية الولادة وسعودية المنشأ. ومنذ ايام المدرسة كانت تطمح الى تحقيق الشهرة. ولهذا شاركت في عدد من المسرحيات المدرسية. وما ان انهت دراستها الجامعية حتى قررت خوض التجربة الاعلامية حيث حققت النجاح اللافت وخصوصاً بعدما التحقت بمجموعة ام بي سي. 
وفي موازاة ذلك لم تتردد في الانتقال الى عالم التمثيل الا انها لم تشارك في الكثير من الاعمال. وبرزت في عدد من الادوار في سواق وشغالة وجرذان الصحراء ولقيت روحي وعندما يزهر الخريف.   

 زواج نصرة الحربي 


  شكلت حياتها الشخصية موضوع اهتمام الكثيرين لأنها شهدت بعض الاحداث اللافتة. ومنها انها انفصلت عن زوجها الاول. وهو ما لم تتردد في التحدث عنه من خلال مقطع مصور نشرته عبر احد حساباتها. وكشفت ان غيرتها الشديدة على زوجها، والد طفلها الوحيد، هي التي ادت الى الطلاق. 
 
ولم تنتظر نصرة لوقت طويل قبل ان تعلن زواجها الثاني في العام 2018. الا انها لم تكشف هوية الزوج. ونشرت حينها صورة اظهرت الاحتفالية العائلية التي اقيمت للمناسبة مع التعليق: "يسخّر الله للطيبين أشباهم. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بينا في خير. عبد الله ونصرة". وانتشرت بعد هذا شائعة اشارت الى طلاقهما الا انها نفت هذا. 
 

النقاب 

 

بعد مرور 3 اشهر على اعلان زواجها الثاني فاجأت نصرة الحربي متابعيها بظهورها مرتدية النقاب. واوضحت انها تظهر قناعتها التامة بذلك لافتة الى انها قررت التوقف عن اظهار وجهها عبر المواقع. ونشرت لهذه الغاية على تويتر تغريدة جاء فيها: عن قناعة وتوفيق من رب العالمين اعلن انني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن اصور واظهر وجهي على الكاميرات وسأكتفي بأن اكون خلف الكاميرات. واضافت: "طلباً وليس امراً لجميع الحسابات ان كان لي معزة عندكم، احذفوا صوري واستبدلوها تكون لكم ولي شفيعة يوم لا ينفع الا الطيبة. وايضاً اتمنى من جميع الفانزات ان يستبدلوا صوري الشخصية بصور افضل. 
 

عودة نصرة الحربي 


بعد انقطاع دام 3 سنوات عن المواقع، عادت الاعلامية والممثلة السعودية نصرة الحربي الى الظهور. ونشرت، عبر حسابها الخاص على سناب شات، فيديو عبرت من خلاله عن سعادتها بتوثيقه بشكل رسمي. وتوجهت الى زوجها واسرتها بالشكر بسبب الدعم الذي قدموه لها. 
وقالت: انا بشكر ربنا عز وجل على مساندته لي وبشكر اهلي وزوجي واصحابي الذين اثبتوا لي بأنهم ونعم السند، بشكر لكل شخص دعا لي بظهر الغيب، بشكر نفسي التي استطاعت ان تصمد في ظل الظروف الصعبة التي واجهتها طوال الفترة الماضية. 
 واضافت: ابغى انوه على شغلة الناس اللي بتقول هي بس تنقبت عشان احد او شيء، اقول لهم لا لا لا الحمدلله كل الناس عرفت ايش نصره وتربية اهلي تمرت فيا ولو بعد عمر طويل او بعد امور كثيرة صارت بحياتي الكل بيدعيلي بالثبات، واللي صار معايا رزق من الله، لأن الرزق ليس محصور في الماديات، الرزق نعم من الله عندما يعطينا شيء في زمن صار صعب. 


وتابعت: نسترجع مع بعض انا وانتو ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه وربي يخليلي ياه يارب. الي من يوم ما رجع لحياتي صارت حياتي اجمل الحمد لله بفضل الله عز وجل. وصرت انسانة من احسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع. ورضيت بالقليل لحد ماجاني الكثير الحمد لله. الله يحفظلي اهلي واسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يارب ويبعد عنا كل عين. وتفاعل مع نصرة الحربي بعد هذا الظهور عدد كبير جداً من محبيها ودعاها بعضهم الى العودة الى الشاشة فيما عارضهم آخرون. 

 

اقرئي أيضاً: 

نصرة الحربي نصرة الحربي تناشد المسؤولين السعوديين بعد نشر صورة فاضحة لها
أضف تعليقا