احمد العوضي يصل سويسرا لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز



وصل الفنان احمد العوضي خلال الساعات الماضية لمدينة جينيف السويسرية، وذلك للتواجد بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في رحلة علاجها التي تستكملها هناك بأحد المستشفيات الكبرى . 


وقد تمكن العوضي من الحصول علي التأشيرة قبل أيام قليلة وحتى الان لم يتم الاعلان عن أي تفاصيل لحالة ياسمين عبدالعزيز أو موعد عودتها للقاهرة مجددا. 


وتردد خلال الساعات الماضية شائعة تتحدث عن وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وخرج شقيقها وائل عبر حسابه الشخصي بموقعفيسبوكوقال "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان".


وكان الفنان أحمد العوضي قد خرج الايام الماضية للرد علي أحد الكتاب الصحفيين الذي نشر مقال يفيد بأن أحمد العوضي قد انفصل عن ياسمين عبدالعزيز وقال العوضي "والنبي يا أيمن بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".


ليرد بعدها الكاتب الصحفي علي العوضي ويقول "مش هبد يا أحمد، أنا واثق من كل كلمة في المقال، وفي جميع الأحوال بتمنى شفاء ياسمين وإصلاح الأحوال جميعها".


ليرد العوضي مرة أخرى قائلا  "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنتَ قلته، واللي بتقوله مش صح، وماتحطش السم في العسل وعشان ما أظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك ابقى اتأكد من الكلام بعد كده، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط". 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب