هكذا يمكن كسب صداقة مديرة العمل بحسب برجها 

كيف يمكن كسب صداقة مديرة العمل هوالسؤال الذي يدفع الكثيرات الى الاحساس بالفضول والبحث عن اجابة عليه. وفي هذا السياق لا بد من الانطلاق من طباعها والصفات التي تتسم بها. ومن الضروري تفهمها وفهم الدوافع التي يمكن ان تؤدي بها الى اخذ بعض القرارات دون الاخرى والقيام ببعض التصرفات. اذاً هذه النصائح التي يمكن اتباعها من اجل كسب صداقة مديرة العمل بحسب برجها. 

صفات المديرة بحسب برجها 


للباحثات عن طريقة كسب صداقة مديرة العمل بحسب برجها، يجب الاشارة الى ان لكل من النساء مواليد الابراج واللواتي يتولين منصباً ادارياً بعض الصفات اللافتة وهذه ابرزها. 

الحمل 
تتميز بالوضوح في ما تقول ولهذا من المفيد جداً اتباع تعليماتها والتحدث اليها بصراحة تامة في اي شأن من شؤون العمل. وهي تسمح غالباً لموظفاتها بحرية التعبير الا انها تفضل الاختصار. كما انها لا تتردد في تقديم الثناء والجوائز لمن تستحق ذلك. 
الثور 
تعتبر من اكثر مواليد الابراج مرونة وتفهماً. وهي تسعى الى تحقيق اهداف تحددها في وقت سابق. كما انها لا تتوانى عن تقديم المساعدة لمن تحتاج الى ذلك من العاملات معها. 

الجوزاء 
لا تشعر الموظفة بالملل اثناء العمل الى جانب المديرة الجوزاء. فهي تبث اجواء من المرح والحيوية وسط فريقها. كما انها مبدعة وتأتي بالافكار المميزة. ومن الممكن غالباً ان تطبق خطة بديلة في حال عدم توفر الامكانات لتطبيق الخطة الاساسية.
السرطان 
تظهر العاطفة الكامنة في قلبها من خلال وجهها. وهي تقدم للموظفة تعليمات واضحة لأنها لا تحبذ الغموض. كما انها حساسة وتتأثر تحديداً بأفراد اسرتها. وهو ما تظهره الصور التي تضعها غالباً في مكان عملها. ومن المهم اظهار التعاطف والرغبة في التعاون معها في المواقف الصعبة. 

 

الاسد
  هي متطلبة وطموحة. وقد تشعر من تعمل الى جانبها بالتعب. لكنها في الوقت نفسه تقدر الجهود التي تبذلها الاخريات من اجل تأمين نجاح العمل. ولهذا يشكل التعاون معها متعة لا تضاهى وغالباً ما ينتهي بتحقيق الاهداف المهمة. 

العذراء 
تتمتع المديرة مولودة برج العذراء بالقدرة على المراقبة وعلى الاهتمام بالتفاصيل. ولهذا من الضروري مواكبتها من اجل كسب صداقتها. كذلك من المهم احترام المواعيد والتحلي بالصبر الى ان يتم انهاء الواجبات المهنية على اكمل وجه. فهي لا تحب المواربة ولا المماطلة ابداً. 

الميزان 
من المعروف ان مولودة الميزان لا تحسن اخذ القرارات بنفسها. ولهذا من المفيد تقديم المساعدة لها في هذا السياق اثناء العمل. الا انها في المقابل انيقة في تعاملها مع الآخرين ومستعدة دائماً للحوار. وهذا ما يجب تقديره لديها. 

العقرب 
هي طموحة ومقدامة  وتتحلى بالقدرة على التحمل من اجل بلوغ الاهداف. وغالباً ما تحققها بجدارة وبطريقة مميزة. وهي منظمة جداً ولهذا من الخطأ اشاعة الفوضى اثناء التعاون معها من اجل الوصول الى غاية مهنية ما. 

القوس 
تشيع هذه المديرة التفاؤل في مكان عملها. كما انها مندفعة ولا يمكن ان تؤجل عمل اليوم الى الغد. ومن صفاتها ايضاً انها كثيراً ما تقوم بالمبادرات وتقترح الافكار والمشاريع. ولهذا يحتاج العمل معها الى التحلي بالحماس والقوة والشجاعة. 

الجدي 
هي دقيقة ومنظمة ولا تحب خرق القوانين. كما انها تفضل اداء المهمات على اكمل وجه. وهي لا تتردد في خوض المغامرات وفي القيام بخطوات تحتاج الى الكثير من الشجاعة. ومن اجل الاتفاق معها لا بد من التحلي بطباع تشبه الى حد ما طباعها. 

 

الدلو 
 من اجل كسب صداقة مديرة العمل اذا كانت من برج الدلو، يجب اشباع فضولها. فهي تحب معرفة المعلومات والتفاصيل اللازمة عن كل مشروع او فكرة او مبادرة. ولهذا من المهم تلبية طلباتها والحرص على تقديم كل ما يخدم الاهداف المهنية لها. 

الحوت 
من ابرز صفاتها انها تتمتع بالجدية وتدرك تماماً كيف تدير المشاريع من اجل الوصول بها الى النهاية الجيدة. ولهذا من الخطأ اضاعة الوقت اثناء العمل معها. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن كيفية كسب صداقة مديرة العمل بحسب برجها.  
   
اقرئي أيضاً: 

ابراج تحطم الآخرين ابراج تحطم الآخرين
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات