هنري جاك Henry Jacques يقدّم ثلاثة عطور ضمن مجموعة "ليه بروم" Les Brumes


تقدّم عطور هنري جاك الراقية ثلاثة عطور مميزة ضمن مجموعة "ليه بروم" Les Brumes وهي: "مرفايوز من هنري جاك"  Merveilleuse de HJو"فابيان أبسولوت" Fabien Absolute و"ماندالا" Mandala (حصرياً في بوتيك دبي). وتعتبر هذه المجموعة أخفّ تعبيراً بالنسبة إلى مجموعة الدار المميّزة والأكثر شهرة التي تتضمّن الخلاصات العطرية "ليه زيسانس" Les Essences، حيث تقدّم "ليه بروم" Les Brumes أسلوباً حديثاً للاستمتاع بعطور رائعة مع قارورة فريدة من نوعها "سبلاش آند سبراي" قابلة للتحويل ما بين الرشّ والسكب فوق البشرة.

"مرفايوز من هنري جاك"  Merveilleuse de HJ
2,520 درهماً (75 مل)
عطر "شيبر" كلاسيكي بشذى الأزهار الجذاب، أنيق ورائع. في هذا العطر تظهر روائح الحمضيات في النغمات الافتتاحية وتكملها رائحة التوابل، وبينما نتعمّق في قلب العطر نجد رائحة خضراء ترابية قوية لنجيل الهند والباتشولي. وعندما تلتقي أزهار ثمينة مثل الورد والياسمين والإيلانغ إيلانغ مع خلطة "شيبر" التقليدية، فإنها تشكّل التوازن المثالي بين الراحة والطاقة.


العائلة العطرية: شيبر/ شرقي
الشذا الفوري: برغموت - كزبرة – إيلانغ إيلانغ
ثمّ: ياسمين - ورد شرقي – كبش قرنفل
في ما بعد: أوبوبوناكس – فيتيفر – بتشولي

"فابيان أبسولوت"  Fabien Absolute
2,785 درهماً (75 مل)
عطرآسر مع نفحة من نضارة شذا الأوراق الخضراء، وهي تجسّد التوقيع الفوري لهذا العطر، متبوعة بنفحات طحلبية وخشبية ولمسة من العود. لهذا العطر شخصية أنيقة لكنها قوية، كما أنها في الوقت ذاته هادئة في صفاء نغمات طحلب السنديان، والمسك، وخشب الصندل الغني التي تميّز قاعدة العطر.

العائلة العطرية: شيبر/ أخضر
الشذا الفوري: برغموت - أوراق خضراء – ليمون يوسفي
ثمّ: بنفسج - دهن العود - بالماروزا (البرازيل)
في ما بعد: طحلب البلوط - مسك - خشب الصندل

"ماندالا" Mandala – حصرياً في بوتيك دبي
3,265 درهماً (75 مل)
الجلد، ودهن العود، والبخور ... مزيج مثالي لقضاء ليلة في صالة السيجار، أو أمسية مريحة مع الأصدقاء مع بخور يتراقص أثر عطره في الهواء. هاهننا تتّخذ النغمات الجلدية الحلوة موقع الواجهة عند الافتتاح، وتتحوّل إلى الدفء والخشب مع العود والبخور الرائع - ما يضيف انطباعاً ساحراً لرحلة الشذا العطري بأكملها.

العائلة العطرية: شيبر / جلد
الشذا الفوري: روائح عطرية - خزامى - قرنفل
ثمّ: جلد - دهن العود - أوبوناكس
في ما بعد: خشب الأرز - خشب الصندل – اللبان العربي

هذه العطور الثلاثة "مرفايوز من هنري جاك"  Merveilleuse de HJو"فابيان أبسولوت" Fabien Absolute و"ماندالا" Mandala والتي كانت متوافرة في السابق فقط في شكل خلاصات عطرية تقليدية، أصبحت الآن تتمتع بحيوية جديدة بفضل تنوّع مجموعة "ليه بروم" Les Brumes الجديد من حيث منح العطر شعوراً أكثر إشراقًا وخفّة، مع احتفاظها بالقلب العطري الذي يجعل كل عطر هنري جاك إبداع بحدّ ذاته.

أضف تعليقا