Nimerology : قطع أنيقة من أدوات المائدة

Nimerology هي علامة تجارية فاخرة للأدوات المنزلية ولدت من حب التجوال وتم تشكيلها بشغف للتصميم والطعام. تعتبر Nimerology ، التي أسسها نور النمر ، مزيجًا من الثقافات التي يُنظر إليها من خلال عدسة نور ، وتُترجم إلى قطع أنيقة من أدوات المائدة التي تتميز بإحساس جمالي بالإضافة إلى وظائفها المباشرة.
يعتبر السفر جوهر عملية نور الإبداعية ، مدفوعًا بالاعتقاد بأن الفن والتجارب الجديدة يجب أن تكون جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية.

أخبرينا أكثر عن بداياتك
ولدت وترعرعت في بيروت ، لكني من أصل تركي وفلسطيني. انتقلت إلى لندن عندما كان عمري 17 عامًا لإكمال السنة التأسيسية في الفنون الجميلة في Central St Martins. كنت محظوظة بما يكفي لأتمكن من استكشاف التخصصات المختلفة وتجربتها من النحت إلى المنسوجات والطباعة. تمامًا مثل معظم الأطفال بعمر 17 عامًا لم أكن متأكدة تمامًا مما أردت أن أفعله في حياتي. بدأت أفكر في أنني أرغب في دراسة تصميم المجوهرات، وفي نهاية الأمر تخصصت في تصميم Surface Print وانتقلت إلى لندن كلية التواصل. لقد أحببت تخصصي واستمتعت بالتعبير عن أفكاري. لقد استمتعت بالعمل مع مجموعة متنوعة من الوسائط من المنسوجات وورق الحائط والسيراميك إلى الخشب والبلاستيك. كانت الأسطح لا حصر لها ووجدتها محفزة ومحفزة للغاية. 
من خلال إنشاء Nimerology ، أصبحت الآن قادرة على الجمع بين مهاراتي كفنانة ومصممة تساعد في إنشاء أشياء للمنزل وظيفية ومستوحاة من الناحية الجمالية من الشخصية

من أين ينبع مصدر الهامك؟ 
مصدر إلهامي الرئيسي ينبع من رحلاتي ويتجسد في تصميم إصداري المحدود من الأواني الخزفية باستخدام أعلى جودة من البورسلين الأوروبي أو الصيني العظام. تم إنشاء معظم مجموعاتي واستلهامها من مكان قمت بزيارته عزيز علي. تصاميمي تحتفل بشغب الألوان ؛ إنها قصة رحلتي. كما أن نشأتي في لبنان مع أصول فلسطينية وتركية أثار اهتمامي وزاد تقديري للتنوع في الثقافات والأفكار والمعتقدات وعلم الجمال. أسعى إلى فهم التنوع من خلال رحلاتي والتفاعلات البشرية ، وبدورها أحاول ترجمة تجاربي في حرفتي.

أخبرينا أكثر عن مجموعتك الأخيرة 
تعتبر Isabelle's Garden Party قصيدة للطبيعة ، وهي المجموعة الجديدة المستوحاة من النباتات
علم الأجنة الذي يحتفل بهبة الحياة البرية ومرونتها. تجمع المجموعة بين النباتات والزخارف الحيوانية بما في ذلك الخشخاش والزنابق والفراشات والخنافس والطيور وغيرها. المجموعة متنوعة وتأتي تكريما لأواني الخزف الإنجليزية الكلاسيكية، ومستوحاة من النباتات القديمة، مطبوعات ، ورق حائط إنجليزي عتيق ، أواني فخارية عتيقة وفراشات تحنيط ، أعدت تخيلها لتناسب المنزل الحديث.

من أين استوحيت هذه المجموعة؟ 
مع زيادة عدد الأشخاص الذين يقضون الوقت في الداخل ، في زنزانات منازلهم ، حديقة إيزابيل تستحضر أجواء الربيع المبهجة والمرحة التي يمكن للمرء أن يفعلها. المجموعة تهدف إلى نقل أصحاب المنازل إلى أيام أكثر إشراقًا ، سواء كان ذلك من خلال عشاء لشخصين أو  التجمع مع العائلة أو الأصدقاء.
هل ترين صعوبة في تصميم المجموعات؟ 
العلامة التجارية مستوحاة من مزيج من الثقافات ، تعكس تربيتي وترجمتها من خلال حساسية جمالية أنيقة ووظائف مباشرة. مجموعاتي هي مدفوعة  بالاعتقاد بأن الفن والتجارب الجديدة يجب أن تكون جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية.

ما هي المجموعة المفضلة لديك؟ 
إنه سؤال يصعب الإجابة عليه - أحب كل مجموعاتي من حيث صلتها بتجارب مختلفة  والذكريات العزيزة.

هل تعتمدين على مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق لمجموعاتك؟ 
لا ، أنا لا أعول على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعلامتي التجارية ، فأنا في الحقيقة أخشى ذلك.

أين يمكن أن نجد تصاميمك؟ 
يمكنك العثور على تصاميمي على Net-a-Porter ، متجر ماجد الفطيم في دبي ، Jung lee في نيويورك وعلى موقعنا www.Nimerology.com. 

ما هي مشاريعك المستقبلية؟ 
أنا أعمل على مجموعتي الجديدة وآمل أن يكون السفر أسهل في الأشهر المقبلة حيث يمكنني تقديم عملي في مدن جديدة. كما أنني أتطلع إلى المشاركة في إبداعات جديدة.

اقرئي أيضاً: 

ديكورات مطابخ خشبية عصرية

حذاء كعب عالي ثاقب بديكور قص خارجي بسيط

حقيبة مربع سلسلة ديكور بريق

أضف تعليقا
المزيد من ديكور