بالفيديو: أول ظهور لأولاد شهاب جوهر يحتفلون بعيد الأضحى والمتابعون يهاجمون إلهام الفضالة

لفت أولاد الفنان شهاب جوهر الأنظار في ظهور نادر لهم وهم يقومون بمعايدة المتابعون بمناسبة عيد الأضحى، متجاهلين أزمة والدهم الأخيرة.  

 وقد نشرت زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر مقطع فيديو لابنه وهو يقوم بالرقص على أنغام أغنية خليجية، داخل السيارة، وعلقت عليه قائلة: "فديت وليدي وحيدي، الله يخليك لي".  

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر ثلاثة من أبناء شهاب جوهر في مقطع قائلين: "كل عام وأنتم بخير"، ولاقى الفيديو انتشارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  


هذه اللقاطات تسببت بالهجوم مجددًا على الفنانة إلهام الفضالة التي تزّوجها جوهر أخيرًا، واتهموها بتخريب علاقة شهاب بزوجته الأولى، بينما انتقد البعض الآخر ظهور أبناء شهاب جوهر في هذا الوقت، بسبب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة وشكاوى والدتهم من هذا الأمر وإثارة الجدل، لافتين إلى أن هذا قد يوقع الأطفال في مشاكل نفسية.  

 

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو وأبدوا إعجابهم بأبناء شهاب جوهر وبشكلهم ومظهرهم الجميل، وجاء في التعليقات: "جمالهم ماشاء الله نفس امهم"، "وانتم بألف خير حبيباي ربي يحفظكم"، "ما شاء الله على جمالهم ونظافتهم شكلهم جميل"، "وانتم بألف خير حبايبي يا حلاكم عيدكم سعيد".  

أضف تعليقا