عبد المنعم العمايري وأمل عرفة وجهًا لوجه لأول مرة بعد الطلاق ليتحدثا عن حياتهما

يفتتح برنامج "بصراحة" على قناة "MBC" موسمه الجديد بحلقة نارية مع الفنانين السوريين عبد المنعم العمايري وأمل عرفة، حيث سيظهرا معًا ويتحدثا عن الكثير من المواضيع الشخصية وعلاقتهما بعد الانفصال وأيضًا المواضيع الفنية.  

 

وأعلن النجمان السوريان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهورهما معًا في الحلقة الأولى من برنامج "بصراحة" على قناة mbc وذلك يوم الأحد المقبل في الساعة العاشرة مساء.  

 

ونشرت أمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" البرومو الترويجي للحلقة المنتظرة وعلّقت عليها: الأحد الساعة 10 مساء على قناة mbc1.  

 

وفي البرومو تظهر أمل وهي تسأل عبد المنعم عن حياته بمفرده بعد أن وقع الطلاق بينهما، أما عبد المنعم فقال إنه تردد كثيرًا قبل قبول الظهور في هذه الحلقة.  

من جهة أخرى، تقوم أمل في الوقت الحالي بتصوير مسلسل توعوي وتتشارك البطولة مع النجمة السورية كاريس بشار.  

 

كما أعلنت الفنانة أمل عرفة عن عودتها للمشاركة ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي والكاتب أسامة كوكش.  

 

أما الفنان عبد المنعم العمايري فيتابع تصوير مشاهده ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل عنوان "الهيبة جبل" برفقة النجم السوري تيم حسن ومنى واصف وعبدو شاهين وسعيد سرحان وروزينا لاذقاني وإيميه صياح وآخرين.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب