مسكيم خليل سيغيب عن جنازة والدته وينعيها بكلام مؤثر: "يتيم انا الآن يا أمي"

نعى الفنان السوري مكسيم خليل ولدته الراحلة السيدة ستيلا خليل من خلال صورة تجمعه بها نشرها على حسابه في موقع انستغرام وأرفقها برسالة مؤثرة، وختمها بعبارة: "يتيم انا الآن يا أمي"  

 

وكتب مكسيم: " الى المرأة التي هزّت جدران قلبي..ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق..اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت..خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني..وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين..اراها تهرب من جسدٍ ماعاد يشبهها..قويةً كما كانت ..حرّةً كما كانت..مخلصة..اراها في مكانها .. بين يديّ الرب ..محاطة باصدقاء الزمن الجميل..حيث لا مكان سوى للضحك..أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي..تمسك يدي في وحدتي الطويلة..منذ الطفولة وحتى الابدية..تحرسني الى حين اللقاء..تحضنني الى يوم الدين..أراها الآن مطمئنة..بحمى الرحمن ..كما تستحق..ستيلا .. حبيبتي ..يتيم انا الآن يا أمي"  

وختمها بالقول: ماما حبيبتي #ستيلا_خليل #السلام_لروحك بحبك كتير .. رح اشتقلك ..الله معك ياقلبي..ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شي".  

كما نشر خليل نص النعوة الخاصة بوالدته وموعد الجنازة سيكون اليوم الجمعة الساعة الثالثة بعد الظهر، كما أعلن أنه لن يستطيع حضور الجنازة.  

وقال مكسيم: "انا مارح كون ياماما.. بس روحي رح تكون …رح تغسلك وتحملك وتودعك..رح تنامي مطرح مابتحبي ..مطرح ماتمنيتي..محبينك واصدقائك و طلابك نشالله رح يودعوكي و يدعولك ..انتي جزء من ذكرياتهم.بحبوكي حبيبتي .. ماشفتي شو كتبو عنك ..ولاد البلد الطيبين رح يقومو بالواجب..لكل الاصدقاء..لكل المحبين..لكل قادر ..ستيلا رح تنام بالشام ..ودعوها ..بكرا الجمعة الساعة ٣ بعد الضهر بكنيسة الصليب بالقصاع .. وفيكن البركة..الله معك #ستيلا_خليل".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب