غدير السبتي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة في أول ليلة بها بالقبر

شاركت النجمة الكويتية غدير السبتي منشور عبر حسابها في “إنستغرام” عقب وفاة والدتها قالت فيه: “اللهم ارحم خيرية اللهم إنها أول ليلة في قبرها، اللهم ثبتها عند السؤال، واغسلها بالماء والثلج والبرد، وأنر قبرها، وآنس وحشتها، واجعل قبرها روضة منرياض الجنة.. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها يا رب العالمين”.

غدير لم تستوعب بعد نبأ رحيل والدتها، فعلقت يوم الأربعاء فور وفاتها عبر خاصية الستوري بانستغرام: “أمي أنا ما أقدر أضع لكِ تعزية، قلبي لا يطاوعني”.

ونعى العديد من النجوم العرب والدة صديقتهم الفنانة غدير السبتي، ومنهم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها الشخصي”إنستغرام”، إذ علقت بقولها: “عظم الله أجرك حبيبتي، وأحسن الله عزاكِ في وفاة والدتك، الله يغفر لها ويرحمها ويصبر قلبك عليها، ويأجركحبيبتي، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.



وبرغم الخلافات نعتها الإعلامية الكويتية مي العيدان: “عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويوسع مدخلها، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لا تبخلوا عليها بالدعاءفالدعاء رزق الميت”. وعلق الفنان الكويتي محمد العلوي: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. عظم الله أجرك غدير، واللهيصبر قلوبكم على فراقها، والدة الفنانة غدير السبتي في ذمة الله”.

 

من جانبه قال الفنان الكويتي شهاب جوهر، في نعي والدة زميلته، مستعيناً بالآية القرآنية: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”، وأضاف: “عظم الله أجرك غدير، والله يصبر قلوبكم على فراقها”. كما نعتها الفنانة الكويتية حصة النبهان، عبر حسابها في “إنستغرام”، بقولها: “توفيت والدة زميلتنا وأختنا الفنانة غدير السبتي إنا لله وإناإليه راجعون البقاء لله”، واستعانت بقوله تعالى: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخليجنتي”. وأضافت النبهان: “عسى ربي يمسح على قلبك حبيبتي.. ومثواها الجنة يا رب”.وغيرهم العديد من الفنانين .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب