اكتشفي شخصيتك في الحب وفق برجك

تتعامل كل إمرأة مع الحب بشكل مختلف، بعض النساء يتعلقن اكثر مما يجب بالشريك ويشعرن بالآمان والإطمئنان، والبعض الآخر منهن لا يكترثنّ على الاطلاق، ولا يرغبنّ بالمقاربات التقليدية للعلاقات فهي مملة بالنسبة اليهنّ. فيما يأتي، تعرفي مع "الجميلة"، إذا كنتِ من النوع الذي يتعلق بالشريك بشكل مبالغ به أم تتعاملين معه بلا مبالاة وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

اكتشفي صفات شخصيتك في الحب وفق برجك

برج الحمل

المرأة الحمل مستقلة أكثر مما يجب وهي تتعامل مع أي شخص تربطها علاقة به بلامبالاة. هي أصلاً لا تحب الإرتباط بشخص واحد لوقت طويل فهي تحتاج الى حريتها ولا تملك الصبر. لكن حين تقع في الحب فهي تبدل موقفها.. بشكل طفيف. وقد تتنازل أحياناً وتتخلى عن بعض الامور من اجل سعادة الحبيب.

برج الثور

تحاول المرأة الثور ما بوسعها بداية الأمر كي لا تظهر له بأنه متعلقة به اكثر مما يجب ولذلك فهي لا تبادر. هي لا ترسل رسالة نصية بل تنتظره حتى يقوم بذلك كي ترد.. كما انها لا تعبر بشكل مباشر عن شوقها بل تلمح الى الامر. ستمنع نفسها في المراحل الاولى من إظهار اي نوع من المشاعر ولكن لاحقاً وحين تشعر بالراحة التامة ستظهرها.

برج الجوزاء

لا تعرف المرأة الجوزاء ما الذي تريده وستتعامل معه بأسلوبين، تارة تريد مساحتها الخاصة وطوراً تريده الى جانبها طوال الوقت. بداية الامر سيجد الشريك صعوبة بالغة في معرفة مكانته عندها، فتارة تتصرف كما لو كانت متعلقة به وطوراً تتصرف بلا مبالاة. ولكن في نهاية المطاف ستقرر المرأة الجوزاء وتحدد ما الذي تريده.

برج السرطان

المرأة السرطان هي الأكثر تعلقاً بالحبيب. حين تقع في الحب فهي تخنق الشريك بمشاعرها وبرغبتها الدائمة في إمضاء كل وقتها معه. حتى حين تتواجد مع الحبيب فهي تتوقع الإهتمام الكامل والكلي والعواطف الجياشة. المرأة السرطان تحتاج للكثير من العاطفة والإهتمام كما انها تمنح الكثير منه. بمجرد إرتباطها بعلاقة عاطفية فهي لا تفوت فرصة للتعبير عن حبها الكبير له.

برج الأسد

تظن المرأة الأسد بأنها مستقلة تماماً وتظن بانها الطرف الأقوى الذي يمكنه التحكم وبشكل كلي بمشاعرها، ولكنها ليست كذلك. المرأة الاسد لا يمكنها الإستمرار بعلاقة مع شخص لا يمنحها إهتمامه كاملاً ولا يمطرها بالمديح طوال الوقت ولا يجعلها تظن بانها محور الكون وهذا ما يجعلها في الواقع بعيدة كل البعد عن الإستقلالية واللامبالاة. هي تكترث كثيراً، أكثر مما تدعيه. فهي تحتاج لان تشعر بانها جذابة وظريفة وان فشل في تقديم المديح الدائم واليومي فهي لا يمكنها ان تستمر في علاقة معه.

برج العذراء

في الواقع المرأة العذراء تقع في المنطقة الرمادية بين المتعلقة بشكل مبالغ به وبين اللامبالية. المعضلة مع العذراء هي انها تتصرف وفق حاجات الشريك، فحين تشعر بانه يريدها ان تكون قريبة منه فهي تتقرب منه وحين تشعر بانه يحتاج لمساحته الخاصة فهي تبتعد. لا كذب هنا ولا تلون بل مجرد محاولة لفهم حاجات الآخر والتصرف وفقها.

برج الميزان

يكره الميزان الوحدة ولا يريد ان يكون بمفرده وهذا ما يدفعه للدخول في العلاقات. المرأة الميزان تريد شخصاً تشاركه بكل تفاصيل حياتها اليومية وعليه فهي تتعامل مع الشريك كما لو كان زوجها رغم انه بالكاد يكون حبيبها. حين تجد المرأة الميزان نفسها في علاقة فهي تفضل القيام بكل نشاطاتها برفقته وترفض وبشكل كلي القيام بها بمفردها وهذا ما يدفعها لإرسال عشرات الرسائل النصية حتى في ساعات متأخرة من الليل.

برج العقرب

المرأة العقرب من الأبراج التي تحمل الأحقاد وعليه أي تصرف من الحبيب يثير إستيائها سيجعلها تتوقف عن التواصل معه لفترة. حتى حين تتشاجر مع الحبيب فهي لا تجد حرجاً في تجاهل المشكلة والخروج برفقة الأصدقاء والإستمتاع بوقتها كما لو كانت لا تعاني من خطب ما ولم تدخل في مشاجرة مع الحبيب قبل ساعات. هذه الامور تجعلها تقارب العلاقة وكأنها لا تكترث على الإطلاق لوجوده من عدمه. يضاف الى ذلك واقع انها لا تبادر وتتحدث عن مشاعرها وعليه الشريك يجد نفسه ملزم بحثها على الانفتاح.

برج القوس

هي لا تمانع ان تكون الحبيبة شرط الا تشعر بأن العلاقة تقيدها. المرأة القوس لا تعرف كيف تكون في علاقة لانها لم تجد نفسها في موافق النحن من قبل، فكل حياتها كانت عبارة عن الأنا فقط. بالنسبة للقوس لا مانع في الدخول في علاقات شرط ان تتمكن من الخروج منها بأسهل طريقة ممكنة.

برج الجدي

المرأة الجدي مستقلة وهي تتصرف بلامبالاة بداية الامر.. تحافظ على مساحتها الخاصة وتقارب العلاقة بهدوء وبإيقاع بطيء. لاحقاً وحين تشعر بأنّ الشخص يستحق وقتها وإهتمامها وجهدها فهي تظهر له مشاعرها ولكنها لا تخنقه ولا تتعلق به بشكل مبالغ. ستعامله وتُدلله وعوض أن تنتظره ليعاملها كملكة ستعامله هي كملك .

برج الدلو

رغم ان الدلو من الأبراج التي لا تعبر عن مشاعرها لكنها تتعلق بشكل مبالغ به حين تكون في علاقة.. والسبب هو عدم القدرة على التعبير عن المشاعر. البرج هذا أيضاً يملك موهبة مميزة تجعل تعلقه لا يزعج الاخر وذلك لانه يدرك تماماً ما الذي يسعد الشريك ويرضيه. وبالتالي حين يتواجد معه ويمضي الكثير من الوقت برفقته فان الاخر لن يشعر بأن ما يحصل مبالغ به، بل سيكون سعيداً بما يقدمه له الدلو.

برج الحوت

تتعلق المرأة الحوت بالشريك بسرعة بالغة وبمجرد دخولها في علاقة فهي تعتبر بانه اصبح أشبه بممتلكاتها الخاصة. تحب الإظهار العلني للعاطفة واحياناً تشعر بانها تريد إبلاغ العالم بأسره بانه تحبه. تتحدث عنه بشكل دائم للعائلة والاصدقاء ولمن يهمه ولا يهمه الامر. تريده بجانبها طوال الوقت وفي كل المناسبات حتى ولو كان من المبكر جداً إصطحابه الى مناسبات عائلية خاصة، فالمرأة الحوت لا تكترث هي تريده معها.

اقرئي أيضاً:

الزوجات من مواليد 4 أبراج هنّ الأكثر إسعاداً لأزواجهن

قريبًا أضواء الفرح تُسلط على مواليد 3 أبراج

أنت أولوية بالنسبة إليه ..إن كان ينتمي لهذه الأبراج

 

 

أضف تعليقا