سيرين عبد النور ترد على الانتقادات التي طالتها بسبب اصابتها بشكل بسيط

تعرضت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لانتقادات واسعة، بعدما نشرت مقطع فيديو، يظهر إصابتها بشكل بسيط في قدمها بحمام منزلها، كما يظهر زوجها، وهو يعالج مكان الإصابة، بعد أن هرع لمساعدتها، عبر ”ستوري“ حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.

وبعد أن تعرضت سيرين لهجوم على السوشيال ميديا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردت على الانتقادات التي طالتها عبر تغريدة لها على تويتر، فكتبت “بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابدا صار عندي قناعة انو الانسان عدو نفسه بنواياه السيئة، ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص“.

وردت عبد النور أيضا على إحدى المتابعات، والتي أوضحت لها فكرة المنتقدين، وأنهم سخروا من حادثتها، بسبب إحساسهم أنها تستخف بأوجاع الناس، والمشاكل الكبيرة التي يعانون منها حاليا، بسبب سوء الأوضاع.

وأضافت أن هؤلاء الأشخاص شغلهم الشاغل تفسير النوايا بشكل سلبي، وتمنت في نهاية التغريدة، أن يفكر المنتقدون بإيجابية حتى يستطيعوا إكمال الحياة، فكتبت ”خلو شوية ايجابية وطفولية بنفسيتكن لتعرفو تكملو هالحياة بسلام“.

يذكر أن سيرين تحدثت في الفيديو الذي نشرته عبر ”إنستغرام“ أن سبب إصابتها هو محبس صنبور حوض الاستحمام، وأظهر الفيديو حالة من الرومانسية العالية التي تجمع سيرين وزوجها، فقالت له ”عنجد عم تحرق أصابعي.. وأنا أتدلع عليه، وكمان عم يطبطب عليها، يا الله شو ناعم.. شكرا إلك يا دكتور“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب