نجمات خطفن الأنظار بحجابهن أبرزهن ليلي علوي ودينا 


يشهد الموسم الصيفي ظاهرة جديدة وهى اطلالات مختلفة تظهر بها النجمات خلال الأعمال الفنية من مسلسلات وافلام جديدة تم تصويرها او يتم تصويرها حاليا ومن أبرزهم ٦ فنانات وهن إسعاد يونس وليلى علوى ومي سليم، خلال أحداث فيلم "200 جنيه"، بشخصيات يرتدين خلالها الحجاب ويشهد العمل عودة الفنانة إسعاد يونس إلى شاشة السينما بعد غياب 15 عامًا، منذ دورها في فيلم «عمارة يعقوبيان». حيث تجسد إسعاد يونس سيدة من منطقة شعبية ووالدة الفنان أحمد السعدني.


 كما تجسد ليلى علوى دور سيدة مغلوب على أمرها بحثًا عن لقمة العيش.


فيما تجسد مي سليم دور زوجة محمود حافظ وهى من منطقة شعبية وتخونه مع صديقه الذى يجسدهأحمد السعدني والفيلم  تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين، بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، خالد الصاوي، أحمد السعدني، صابرين، دينا فؤاد، مي سليم، غادة عادل، ليلى علوي، أحمد رزق، أحمد آدم، نرمين زعزع، محمود حافظ، وملك قورة ويعرض حاليا بدور العرض السينمائي.


أما دينا فقد أثارت جدلا كبيرا عقب نشرها لعدة صور أثناء ارتدائها الحجاب، كشفت عن أن الشخصية التي تجسدها تتطلب ذلك من خلال مسلسل يحمل اسم "السيدة زينب"، ويشاركها في البطولة أيضًا الفنانة سوسن بدر، التي يتطلب دورها أيضًا ارتداء الحجاب و المسلسل "السيدة زينب" بطولة سوسن بدر ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.


وأيضا هنادي مهنا والتي تظهر خلال أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب"، وهى الحكاية التي تحمل اسم "كدبة كبيرة" بالحجاب حيث تجسد دور فتاة تمر بالعديد من المواقف خلال الأحداث، ويشاركها في البطولة، أحمد زاهر وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، والحكاية من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، تناقش هذه الحكاية قضية تحقيق الشهرة والمال من خلال السوشيال ميدياوالمنصات الإلكترونية.

 

 

أضف تعليقا