أول ظهور لهنادي مهنا بالحجاب 

 

 

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي إنستقرام بمجموعة من الصور ظهر من خلالها في كواليس حكاية "كدبة كبيرة" وهي ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وظهر معه في الصور الفنانة هنادي مهنا التي تشارك في بطولة العمل والملفت للنظر انها كانت ترتدي الحجاب ،ويبدو أن أحداث العمل تدور داخل أحد القرى الريفية وذلك لانهم ظهروا في أحد الحقول الزراعية .

 

 

 

 

حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، عماد رشاد وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل حول المؤثرين على السوشيال ميديا والبحث عن الشهرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.


 وكانت هنادي مهنا قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي إنستقرام بمقطع مصور لها مع زوجها الفنان احمد خالد صالح من داخل العرض الخاص لفيلمه الجديد العارف الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلقت هنادي على المقطع وقالت "من العرض الأول لفيلم العارف.. مبروك ليك حبيبي ولكل من شارك في العمل".

 

 

 

 

وتنتظر هنادي طرح فيلمها الجديد  "تماسيح النيل" الذي يقوم ببطولته حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

 

أضف تعليقا