حسين فهمي يدشن أول حساب رسمي له على تطبيق تيك توك

بالإضافة إلى الحسابات الرسمية الخاصة به كفيسبوك، انستغرام وتويتر، دشن حسين فهمي بشكل رسمي حسابه الخاص على تطبيق "تيك توك".

ونشر حسين فهمي مقطع فيديو خاص له مؤكدًا أن الحسابات الموجودة حاليًا هي تحت سيطرته وأضافة أنه يسعى توثيقها بالعلامة الزرقاء في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن حسين فهمي كان يفضل العالم الحقيقي والإبتعاد عن السوشيال ميديا والعالم الإفتراضي إلًا أنه قرر خوض تجربة التواجد في العالم الإفتراضي وتحمل أزماته إضافةً إلى حبه للتواصل مع جمهوره في الفترة المقبلة وإعلامه بكل ما يتعلق بأعماله الفنية حيث علق قائلًا: "هدخل السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات، واستحمل ما دام قعدت فترة طويلة بعيد وهقرب وهتحمل"

وأكد حسين فهمي بأن الدافع الأساس لإنضمامه إلى عالم السوشيال ميديا هو الحسابات الوهمية واستغلال البعض لإسمه من خلال حسابات غير موثقة. 

وأضاف حسين فهمي من خلال حسابه على تطبيق انستغرام:  "لدي ذكريات وقصص كثيرة، هحكي فيها معاكم، وأي معلومة هقولها لكم عنها بمنتهى الصراحة والصدق، وهحكي لكم تفكيري كان إيه عن السوشيال ميديا واتغير إزاي، وهنتواصل معاكم بشكل مستمر، وأي حاجة جديدة هبلغ بها هنا، وعندي أفكار كتير عاوز أطرحها على حضراتكم، أرجو إنها تعجبكم".

أضف تعليقا