نانسي عجرم تكشف عن ديو غنائي مع نجمة عالمية

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن مفاجأة لجمهورها وهو ديو غنائي يجمعها بالنجمة العالمية بيلي آيليش، مؤكدة خلال لقائها في برنامج "قول يا كبير" على إذاعة "إنرجي" ا، البومه الاخير "نانسي 10 " اشتغلنا 4 سنين على ألبوم نانسي 10، وقدرنا نوصل لتطور وتغيير في كل النواحي، الموسيقى والتوزيع والمواضيع".

وتابعت نانسي "أن كل عمل تقدمه تشعر أنه يجب أن يكون أفضل من الذي قبله، مشيرة إلى أن أكثر أغنية من أغنياتها تفكرها بالحب هي "عم بتعلق فيك" و "العيون السود". أما الأغنية التي تفكرها بطفولتها فهي "نقيلي أحلى زهرة"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

ولفتت نانسي إلى أن أغنية "سلامات" من ألبومها الأخير هي أول أغنية اشتغلت عليها في ألبوم "نانسي 10"، مشيرة إلى أنها سمعتها من زمان واختارتها وقررت أنها ستكون في الألبوم، بينما أغنية "مشكلتك الوحيدة" أكثر أغنية اشغتلنا عليها بسرعة وقررنا أن تكون في ألبوم نانسي 10".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

وكشفت عن أنها تختار أغاني المسلسلات بناءً على إعجابها بالأغنية نفسها، وأنها لا تمانع تقديم أغنية مسلسل من بطولة فنانين شباب، مؤكدة أنها كانت تتمنى الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها، وتلقت عروضا لتقديم أغاني دويتو مع فنانين أجانب، لكنها حتى الآن لم تعثر على فكرة تناسبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

وعن علاقتها مع بناتها وطريقة تربيتها لهم قالت مازحة: "بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي لما بيكون في ضغط كبير في البيت.. مش بس الأم المصرية بتعمل كده.. اللبنانية كمان".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب