توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من سبتمبر 2021 مهنياً

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الأول من شهر ايلول 2021، وهل سيكون هناك دعم قوي، وتألُّق مهني وإزدهار وتحديات وإنتصارات، وعروضات مهنية، ونجاحات مميزة؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الاول من شهر أيلول/سبتمبر 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من سبتمبر 2021 مهنياً

برج الحمل:

يحمل لك السبت ٤، والأحد ٥، التفاؤل وفرصة مالية ورومانسية في ذات الوقت، في حين أن بعض الإحتكاكات تبرز لاحقاً. بين يوم الإثنين ٦، والثلثاء ٧، قد يتحقق حلماً أو رغبة تحاول أنت أن تُعرِب عنها أمام بعض الناس حولك وتشعر أنّ هناك خيارات متنوعة وبعض المفاجآت التي تفرح قلبك شرط أن تنتهي من هذه الأجواء يوم الثلثاء ٧، ولا تؤجل شيئاً ليوم الأربعاء ٨، وكن متفائلاً ولا تقدم على أي عمل ممكن أن ترتب عليه مسؤوليات أو بعض الواجبات أو ربما بعض العراقيل في ما بعد.

برج الثور:

تدعوك الأفلاك بين الجمعة ٣ والسبت ٤، إلى القيام بمبادرة ومحاولة الإجتماع مع أشخاص أنت بحاجة لهم، لكن لا تمشي عكس التيار بين السبت ٤، والأحد ٥، لأن هذان اليومان ينذران ببعض المواجهات وعليك أن تكون منتبهاً جداً حتى لا تصطدم مع أشخاص في المحيط. يشجعك الفلك على التعبير عن نفسك بين الإثنين ٦، والثلثاء ٧. قد تحصل أموراً مهمة جداً على الصعيد المادي، حتى ولو تأخرت بعض الإستحقاقات، وهناك وعداً سيتم خلال هذين اليومين. تتحسن علاقتك مع بعض الزملاء إبتداءً من تاريخ ٧، وقد تحقق إنتاج مهني إذا كنت تعمل في مجال فني أو ثقافي. تضفي بعض الجديد على حياتك، وقد يكون هناك إقتراح مجدي جداً ستسمعه إبتداءً من الثلثاء ٧.

برج الجوزاء:

حافظ على الروتين في العمل في الأسبوع الاول من الشهر هذا، من دون ان تبحث عن مغامرات ومتاهات جديدة. يجب أن تتدرب على شيئاً كنت قد بدأته من فترة قصيرة وتحقق فيه نجاحاً وخاصة الخميس ٢. إبتداءً من الأحد ٥، قد تصل إلى منعطف كبير في مهنتك أو في طموحاتك. تبحث عملية مالية بين يوم الثلثاء ٧، والخميس ٩، ويكون لها مدى بعيد وتأثير  مهم جداً على المستقبل. تقع الأيام الأكثر إيجابية بين الأربعاء ٨، والخميس ٩.

برج السرطان:

عليك أن تراجع حساباتك وتنشط أعمالك لأن الأمور ستتسارع في الفترة هذه. قد تتاح لك فرص جيدة عليك أن لا تتغاضى عنها بين الأربعاء ١، والثلثاء ٧. يحمل لك الفلك بعض الأفكار الجيدة التي تناقشها مع المحيط تتعلق بوضع مالي بين السبت ٤، والثلثاء ٧. ويكون اليوم الأفضل لإنجاز إتفاق أو عقد يوم الثلثاء ٧.

برج الاسد:

كن متأني جداً في مقاربتك لبعض الأعمال وحاول أن تصبر على بعض المستجدات المزعجة رغم أن الأفلاك تحمل لك المفاجآت والأجواء الرومانسية في الأسبوع هذا. تتسلط عليك الأضواء بين الجمعة ٣، والسبت ٤، فتستفيد من الظروف الإيجابية التي تتيح لك فرصة التقرب من بعض أصحاب النفوذ أو توفر لك حظاً مباغت في هذين اليومين. بين الأربعاء ١، والأحد ٥، تنجز عمليات إستثنائية تتطلب إتصالات واسعة ومتنوعة وسفر ربما تضطر له في اللحظة الأخيرة.

برج العذراء:

تتاح لك فرصة تنظيم مع بعض النشاطات والخطط في الأسبوع الأول من الشهر هذا، وتؤلف فريق عمل جيد ومتجانس وتعمل مع الآخرين بثقة وشفافية ووضوح حتى تحقيق النجاح. قد تناقش وضع جيد بين الأربعاء ١، والخميس ٢، وتحالفك الأقدار بين السبت ٤، والثلثاء ٧، حتى تتصرف بطريقة مجدية وتقوم بخياراتك ومبادراتك كما يجب. لا تستجيب إلى ردات فعل متطرفة أو إنفعالية وتصرف بلباقة ودبلوماسية طوال الأسبوع هذا، وحاول الإنضمام إلى فريق يعمل على نفس الخط أو يشاركك بعض الأفكار.

برج الميزان:

تفتح أمامك أبواباً في بداية الأسبوع الأول من الشهر هذا، فتتألق على الصعيد المهني ويحمل لك الحظ شيئاً جديداً ويأخذك إلى منعطف مهم جداً لم تتوقعه، لكن حاذر من يومي الأربعاء ١، والخميس ٢، إذ تشعر خلالهما بالقلق وقد لا تستطيع النوم. هناك شيئاً ما يزعجك على الصعيد المهني وتترتب عليك واجبات عليك تقبلها بدون أن تقاوم أي أحد وخاصة إذا كان مسؤول أو جهة فاعلة.

برج العقرب:

تتحسن علاقاتك مع بعض الزملاء وقد  تناقش قضية مهمة مشتركة أو تبدي ملاحظات بناءة وتكون مرتاحاً جداً للمحيط، لكن الفلك يصعّب عليك الأمور أو يولد أجواء دقيقة بين السبت ٤، والأحد ٥، فتضطر للتعديل بمشروع أو تقبل تأجيلاً قد ينفرض عليك او قد تشارك أحد المقربين وضع صحي طارىء. إبتداءً من يوم الإثنين ٦، حتى يوم الجمعة ١٠، تأخذ قراراً لا بد منه ويتعلق بمؤسسة تعمل معها أو في علاقة مهنية مع شركة أجنبية. يأتيك دعماً من بعض الجهات البعيدة وتطور علاقة مهنية لك أو يجعلك الإلتزام في بعض الأحداث مطل على جديد بين الإثنين ٦، والثلثاء ٧.

برج القوس:

تبحث عن مكان ترغب باللجوء إليه في بداية الأسبوع هذا، سواء كان معنوي أو جغرافي. لا تتأخر بإتخاذ بعض المبادرات حتى تكسب دعم بعض الجهات النافذة. كن على إستعداد لتلقي الجديد أو للتعاطي مع بعض الشؤون التي لم تتوقعها. تلجأ إلى مواهبك للإقناع وتتوصل إلى هذا الشيء بين الجمعة ٣ والأحد ٥، بعد شعورك بمزاج متقلب في أول يومين من الأسبوع الأول. ثم تصبح أكثر قدرة على الإقناع وأكثر ثقة بالنفس، لذا إستغل كل مواهبك حتى تطبق أحكامك وتفرض وصايتك على بعض الأمور بين السبت ٤ والأحد ٥.

برج الجدي:

إبحث عن الراحة في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا، وتجنب كل نوع من المنافسة أو المبارزة أو عرض العضلات لأن الأفلاك لا تدعم هذه الخطوات أبداً، ورغم ذلك يوم الأربعاء ١، والخميس ٢، يكونان ملائمان جداً لبحث قضية زوجية أو عاطفية وحسمها ربما قبل فوات الآوان. ثابر على أعمالك وحاول أن تكسب مودة المحيطين فيك ونظم أمورك بهدوء في الفترة هذه، واعلم ان الإثنين ٦، والثلثاء ٧، مهمين ويحملون أخبار طيبة جداً.

برج الدلو:

تُظهر عن كفاءة عالية في بداية الشهر الذي يحمل لك بعض المشاريع المثمرة والتي تناقشها بأعصاب هادئة جداً. تسمح لك علاقتك الجيدة مع الزملاء بين الأربعاء ١، والجمعة ٣، بتحقيق بعض الإنجازات شرط أن تكون منفتحاً على آراء وقد تبحث شأناً مالياً ملح جداً مع هذه الأمور يوم الخميس ٢. مطلوب منك الليونة والمرونة وعدم التعرض لأحد وتجنب التحديات وكن دبلوماسياً حتى في حالة الرفض وعدم الموافقة. تبتسم لك الأقدار فيما بعد.

برج الحوت:

تتاح لك فرص آتية من الخارج وتتواصل مع بعض الأطراف البعيدة وتخطط للمستقبل. يحمل اول يومين من الأسبوع الأول خبر جيد، وتفتح لك أبواباً كانت مغلقة، فتكلل جهودك بالنجاح والأرباح. لا شك أنك ستوسع دائرة نشاطاتك وتصبو لأمر قد يكون مصيري في حياتك. لا تعطي أهمية للأشياء لتي ستحصل بين الإثنين ٦ والثلثاء ٧، حتى ولو عاكستك الأقدار، حافظ على متانة أعصابك. قد تواجه إشكال أو تضطر للخضوع لإرادة الآخر أو الطرف المقابل سواء على الصعيد المهني أو على الصعيد الشخصي. قد ترضخ إلى قرار أحد المسؤولين أو لرغبة بعض الزملاء، لكن أنت ستمسك بزمام لأمور واللعبة، لذا لا تحاول أن تخلق نزاعات أو تتسبب في العداوات.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

هذه أكثر الأبراج تقلبًا في العمل

هكذا تساعد عناصر الأبراج على تجديد الطاقة

 

أضف تعليقا