ماذا قال اسامة عباس للجمهور بعد انتشار شائعة تسوله للعمل ومعاناته من البطالة | فيديو

 

 

 

علق الفنان أسامة عباس عبر مقطع فيديو مصور علي الشائعات التي انتشرت حول معاناته من البطالة ومطالبته للمنتجين ان يستعينوا به في التمثيل حيث قال : «اللي قرأته في فيس بوك حقيقة خلاني غير قادر إني أعبر عن مشاعر جميلة جدًا ماكنتش مُتخيل إنها موجودة.. أشكركم جدًا عن كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم.. أسامة عباس».

وعبر  أسامة عباس خلال الفيديو عن امتنانه وشُكره للجمهور الذي غمره بالمحبة ودعمه على السوشيال ميديا.

وكشف الفنان أسامة عباس، حقيقة كتابته لـ تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيها المشاركة في أي عمل فني، لأنه بلا عمل.

وقال أسامة عباس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن "المذاع على قناة "الحدث اليوم": "سمعت عن تغريدة منتشرة على لساني بطلبي للعمل والمشاركة في أعمال فنية، وهذا أمر غير صحيح إطلاقا".

وتابع أسامة عباس: "لا علاقة لي بالسوشيال ميديا وبعرف المعلومات عنها من احفادي وسمعت إني قلت إنني لا أعمل وعايز اشتغل والحكاية دي محصلتش".

وأضاف أسامة عباس: "نقابة المهن التمثيلية ردت بالنيابة عني وأكدت أن ما حدث شائعة".

واختتم أسامة عباس: "آخر عمل فني لي كان في 2018 وسعيد بذلك بقول كفاية كده وأنا متواجد في الساحل الشمالي واستمتع بحياتي وولادي حواليا.. مشاركتي في أعمال فنية حاليا يتوقف على طبيعة وشكل العمل الفني الذي يعرض عليا".

 

 

❤❤❤

Posted by Ayman Selim on Tuesday, August 31, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب