أحمد العوضي يعلق على خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز

رد الفنان المصري أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، إثر عدم سفره معها إلى سويسرا في رحلة لاستكمال علاجها هناك.

 

ونفى أحمد العوضي هذه الأخبار كليًا، في تعليق على صفحة أحد الصحفيين المصريين بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، الذي نشر خبرا حول انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بالفعل، مع عدم وقوع الطلاق رسميًا حتى الآن، بانتظار عودتها من الخارج.

وهاجم أحمد الصحفي الذي نشر الخبر الذي وصفه بأنه غير صحيح تمامًا، قائلًا: ”بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد“.

وشدد أحمد العوضي على أن ياسمين عبد العزيز ما زالت زوجته وكل ما ينشر من مصادر خاصة حول وجود خلافات حادة بينهما غير صحيح، قائلًا: ”اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقى اتاكد من الكلام بعد كدة.. ولو أنت بتخمن أنا بقولك غلط“.

وغادرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة خاصة لاستكمال رحلة علاجها في الخارج، في قرار مفاجئ اتخذته أسرة الفنانة المصرية بعد أيام من مغادرتها المستشفى.

أضف تعليقا