هل تلمّح الفنانة حنان ترك إلى المنتجين بأنها ترغب العودة إلى العمل؟

 

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تمسك بيدها أحد أنواع الفطائر التي تفضلها، واثارت هذه الصورة جدلا كبيرا بين متابعيها الذين اعربوا عن دهشتهم الشديدة بما قامت به حنان ترك خاصة وان حنان الفترة الماضية كانت تكتفي بمشاركة جمهورها بالاشياء العامة فقط أما حياتها الشخصية كانت ترفض نشر أي أشياء عنها . 


وأرجع بعض متابعيها من خلال التعليقات أن حنان تغازل منتجي الدراما والسينما من أجل العودة للتمثيل مجددا بعد غياب دام لفترة طويلة.


وقد عانت الفنانة حنان ترك الفترة الماضية من أحد الصفحات المزيفة التي تحمل أسمها وخرجت لتحذر من هذه الصفحات وقالت عبر حسابها على تويتر "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".


وطالبت حنان ترك جمهورها بعدم متابعة هذه الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها "نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسئولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا".

 

 


 

أضف تعليقا