طريقة ازالة الهالات السوداء الغريبة بأحمر الشفاه المثلج 

من المهم ازالة الهالات السوداء التي تظهر بين الحين والآخر تحت العينين لأسباب مختلفة. فهذا يساعد على اعادة الاشراق الى النظرات والجمال الى الاطلالة. وتتوفر لهذه الغاية العديد من الطرق ابرزها استخدام خافي الهالات السوداء ومنها ايضاً تطبيق بعض المكونات الطبيعية التي تسرع مرور الدورة الدموية مثل شرحات الخيار. كذلك من الممكن الاعتماد على حيلة سهلة جداً يمكن تطبيقها في المنزل وهي استخدام احمر الشفاه المثلج. فهي مجربة وتساعد على ازالة الهالات السوداء بسهولة وفاعلية. 

 

احمر الشفاه المثلج لإزالة الهالات السوداء 

 


من اجل ازالة الهالات السوداء التي تظهر اسفل الجفن السفلي للعين، من المهم الحفاظ على نمط حياتي وغذائي صحي. ويقصد بهذا تناول الطعام الخالي من الدهون الضارة والسكريات وشرب كمية كافية من الماء يومياً والنوم لما لا يقل عن 7 الى 8 ساعات في كل ليلة. كذلك من المفيد تطبيق بعض الوصفات المنزلية ومنها وصفة احمر الشفاه المثلج. 
فمن المعروف ان البرد يساهم في تنشيط الدورة الدموية وفي الحد من حدوث الاحتقان المسبب لظهور البقع والهالات وخصوصاً تحت العيون. ولهذا تعتبر هذه الطريقة فعالة جداً في هذا السياق. 
1 يجب احضار قلم احمر شفاه. 


2 يتم بعد هذا ازالة المستحضر منه وتنظيفه بشكل تام بالماء والصابون. 


3 يتم ملء القلم بالماء النظيف والافضل ان يكون ماء الشرب. 

 

4 يوضع القلم في الفريزر الى ان يجمد الماء. 


5 يصبح القلم في هذه الحالة جاهزاً للاستخدام. وهكذا يمكن تدليك منطقة اسفل العينين به كل يوم في الصباح. فهذا يساعد على ازالة الهالات السوداء

والحصول على نظرات جذابة واستعادة الاشراق والنضارة والجمال. اذاً من المهم اختبار هذه التجربة من اجل الحصول على افضل نتيجة. ويمكن للغاية نفسها استخدام مكعب ثلج. 

  اقرئي أيضًا :

لون الهالات السوداء هذا ما تكشفه عن اسرار صحتك لون الهالات السوداء هذا ما تكشفه عن اسرار صحتك


أضف تعليقا