فنانات حجزن مقاعدهن في دراما رمضان 2022

 

يبدو أن النجاحات الكبرى اللاتي حققتها نجمات الفن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي شجع الكثير من منتجي الدراما علي التعاقد مع عدد من النجمات لتقديم أعمالهن الدرامية خلال الموسم المقبل، وبدأ مجموعة كبيرة من الفنانات في التحضير لهذه الأعمال التي من المقرر ان يتم تصويرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة . 


وتعتبر أول الفنانات اللاتيتعاقدن علي بطولة عمل درامي هي الفنانة يسرا التي اتفقت مع شركة العدل جروب بعد سلسلة ناجحة من المسلسلات آخرها خيانة عهد وحرب أهلية علي تقديم عمل جديد معهم ويتم الآن البحث عن نص درامي قوى تقدمه يسرا خلال هذا الموسم. 


كما تعاقدت الشركة مع الفنانة نيللى كريم على مسلسل يعرض أيضا خلال الموسم الرمضاني، حيث تعاونت نيللى معهم فى مسلسلات "تحت السيطرة وضد للكسر و100 وش" وبعد عودتها من اجازة شهر العسل ستختار نيللي كريم نصا دراميا من النصوص التي حضرتها الشركة لتختار نيللي منها المناسب لها .


أما الفنانة أمينة خليل فقد تعاقدت مع المنتج عبدالله أبوالفتوح وقناة أم بى سى مصر لتقديم ثانى بطولة مطلقة لها وتعرض خلال الموسم الرمضانى  فى 2022 وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته رمضان الماضى فى مسلسل "خلى بالك من زيزى". 


واعلنت الفنانة ياسمين صبرى التى غابت عن الموسم الرمضاني الماضى أنها تحضر للعودة وذلك بمسلسل يكتبه السيناريست محمد عبدالمعطى الذى كتب أول بطولة لها وهو مسلسل "حكايتى" الذى عرض عام 2019 ومن المقرر أن تبدأ تصويره فى شهر ديسمبر.


وأخيرا الفنانة روبى التي تدرس حاليا المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" حيث رحب العديد من أبطاله بتقديم جزء ثان منه وخلال الأيام القادمة ستحدد روبى موقفها من المسلسل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون