سيرين عبد النور الأجرأ.. فنانات كشفن أسرار مطاردات أزواجهن لهم

 
يحرص عدد كبير من نجمات الفن الابتعاد عن حياتهم الشخصية وكواليس علاقاتهم بأزواجهم ولكن هناك بعض النجمات لا يخجلن من الكشف عن تفاصيل حياتهم مع أسرهم، وخلال الفترة الماضية ظهر عدد من النجمات تحدثوا عن كيفية مطاردة أزواجهن لهن قبل فترة الارتباط .


فقال الفنانة كارول سماحة أن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى يطل يسعى للتقرب منها لمدة 3 سنوات كي تقتنع به وكانت دائما تتهرب منه وترفض مقابلته حتى انها تحججت ان هناك رجل أخر في حياتها وفي نهاية الأمر وافقت علي الارتباط له ووافقت أن تكون الزوجه الثانية له .

 

 

 

 

أيضا الفنانة حنان مطاوع التي رفضت الزواج من زوجها المخرج أمير اليماني في بداية الأمر وقالت انها كانت ترفض فكرة الزواج من الأساس وكانت تفضل التواجد بجانب والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي ولكنه ظل يحاول التقرب منها حتى اقنعها .

 

 

 

 

واخيرا الفنانة سيرين عبدالنور التي فاجئت الجميع وكشفت عن كل التفاصيل التي مرت بها مع زوجها فريد رحمة والخطط التي وضعها لكي يتزوجها، وقالت أنه كان يطلب من اصدقائه إذا شاهدوا سيرين في أي مكان يقوموا بالاتصال به لكي يحضر فورا ويحاول الحديث معها حيث كانت تخشى سيرين عبدالنور الزواج إلي أن اقتنعت به .

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب