محمد رمضان يثير الجدل ببناءه هرم مجسم يحمل اسمه


أحيا الفنان محمد رمضان مساء أمس الجمعه حفل غنائي ذلك داخل جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي بحضور عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

 

 

 

 

إفتتح رمضان الحفل باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات وصيحات اعجاب الجمهور وظهر خلاله بجوار سيارته ال لامبورجيني " وعدد من قائدي موتوسيكلات الهارلي إلى جانب آداء اكثر إثارة لرمضان بمشاركة عدد من ال dancers النسائي والرجالي ووسط آجواء من الfire works  .

 

 

 

 

الى جانب ظهور هرم يحمل اسمه اثار جدلا كبيرا خلال الحفل

وحرص رمضان في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة استقباله قائلا: " انتم اللي عملتوا الاختراع  .. أنا ممثل مش مطرب  بس انتم اللي عملتوا مني مطرب له اعلي نسبة استماع " .. ثم واصل الحفل بمزيد من الاغان الاستعراضية  منها "ثابت" ، "أقوى كارت" و "الملك" ، " ياحبيبي"، " انا جدع" و"الحفلة" .. بالإضافة اغنيته الجديدة" على الله" .. وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص المتتالية بين الجمهور طوال الحفل. 

 

 

 

 

كما تخلل الحفل استعراض لأغنية"مصباح علاء الدين" التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد رمضان في طفولته ونال المزيد من إعجاب الجميع وبخاصة الأطفال. 

كما قام رمضان بتلبية رغية بعض أفراد الجمهور ممن طالبوه بالجاكيت الذي يرتديه كتذكار وقام رميه لهم.

 

 

 

 

وقبيل ختام الحفل وجه رمضان كلمة للجمهور قائلا : " نمبر وان هو جمهوري  .. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيد لذاتي " وسط المزيد من هتافات إعجاب الآلاف من محبيه. 
ووجه رمضان كلمة شكر لكل القائمين على صناعة المنتج أحمد مراد و"تذكرتي" و التنظيم الممثل في نبيل السويسى "ميديا سكوب" ، محمد محسن جابر قناة "مزيكا"  .. واختتم كلمته بشكر زوجته ام نجله "علي" وهنأها بعيد ميلادها.

واختتم رمضان حفله الذي حمل شعار "اقوي حفل في الساحل" بأغنية الإفتتاح "نمبر وان.

 

 


 

أضف تعليقا