اصالة وإبنتها في إطلالات متناسقة تجمع بينهما

 

عادةً ما تنشر أصالة صوراً تجمعها مع إبنتها شام الذهبي، وتحرص كل من أصالة وإبنتها على اعتماد إطلالات متشابهة أو متناسقة معاً، وسوف نطلعك على أبرز إطلالات أصالة وشام المتناسقة لتلهمك في مختلف الأوقات.

 

اقرئي أيضا : بملابس متشابهة .. أطلالة جديدة لاصالة وابنتها 

 


الطبعات الملونة

 

 

 

في بعض الإطلالات، تنسق كل من أصالة وإبنتها الطبعات الملونة التي تمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية، مثل الإطلالات بالتي شيرت الأبيض المزركش بطبعات ذات ألوان زاهية، ولكن أضافت أصالة السترة الجينز بدون أكمام إلى اللوك.


وفي إطلالة أخرى، اعتمدت كل منهن سترة مفتوحة من الأمام ذات ألوان متنوعة، والتي تم تنسيقها مع أزياء باللون الأبيض.

 


الألوان الموحدة

 

 

 

في بعض الأحيان، تنسق أصالة مع إبنتها إطلالات بألوان موحدة، مثل أحدث إطلالاتهن بالكنزة الدانتيل باللون الأبيض، ولكن اعتمدت أصالة الجينز، فيما اختارت شام سروال قماش سيمون.


وفي لوك آخر مميز، جمع اللون البرغندي بين أصالة وشام، حيث ارتدت أصالة سكارف حول الرقبة بهذا اللون المميز، واعتمدت شام بلوفر بدون أكمام بنفس اللون، وفي نفس اللوك، ارتدت كل منهن حذاء باللون البرغندي أيضاً مع اختلاف التصميم.

 


القماش الموحد

 

 

 

يمكن أن تختلف موديلات الأزياء، ولكن تختار كل منهن نفس القماش، مثل الإطلالة بالكنزة البيضاء المزينة بلمسات الدانتيل، والإطلالة بالفساتين المخمل ذات التصاميم والألوان المختلفة، حيث اعتمدت شام الفستان الأسود القصير بقماش المخمل، أما أصالة، فاختارت سترة مخملية باللون الأزرق.

 

 

 

أضف تعليقا