سمية الخشاب في أول تعليق بعد أخبار تهديدها بشطب اسمها من النقابة والتحقيق معها

علقت الفنانة سمية الخشاب على الأخبار المتداولة عن أن نقيب الفنانين أشرف زكي هددها بشطب اسمها من النقابة على خلفية اتهامها بنشر صورة تشير فيها بحركة غير لائقة بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد من عارضة الأزياء علياء بسيوني.  

 

سمية نفت هذه الأخبار من خلال بيان نشرته على حسابها الخاص في موقع "تويتر" أوضحت فيه بأنه لم يتم التحقيق معها في النقابة، راجية المواقع الإلكترونية توخي الدقة عند نشر أي معلومة تخصها، وعبّرت عن احترامها الكبير لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.  

 

قالت سمية: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحافيين والمواقع الالكترونية توخّي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الالكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د. أشرف زكي".  

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قد قال إنه حزين للغاية ويشعر بالاكتئاب لما يحدث بين الخشاب وطليقها.  

 

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية أن أي تراشق بالكلام بين فنان وآخر، أو بالإيحاءات عبر السوشيال ميديا، سيتمّ اتخاذ إجراء ضده، وتحويله الى التحقيق وشطبه من النقابة، إذا ثبتت إدانته.  

 

لكنه عاد وأكد أن الصورة التي نشرتها سمية الخشاب عادية وتشير فيها بعلامة قلب مع تعليق عن حبّها للجمهور، ولا يرى سبباً للضجة المُثارة حولها.  

 

كذلك نشرت الخشاب عبر "تويتر" تغريدة وجّهت من خلالها نصيحة الى متابعاتها وكتبت فيها: "إزاي تاخدي حقك من relationship كانت مؤذيه؟ التجاهل أولاً وثانياً لما يخونك بتحسي بانعدام ثقتك بنفسك فلازم تبدئي تحبي نفسك وتعرفي انه لو كان بيحبك من الأول مكنش عمره فكر يعمل كده (العيب مش فيكي)". وأضافت: "ثالثاً افتكري انه في 7 مليار بني آدم على وجه الكوكب واللي خلقه خلق اللي أحسن منه وهيقدر يقدّرك".  

أضف تعليقا