اتفاق بين محمد الشرنوبي وجمهوره للتغلب علي حذف يوتيوب لاغنيته 

 

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهر من خلاله لكي يعلن عن طريقة جديدة تسمح لجمهوره الاستماع لاغنيته الجديدة قبل أن يقوم موقع يوتيوب بحذفها . 


وقال الشرنوبي في المقطع أنه في البداية يريد أن يقدم الشكر لكل متابعيه بعد ان وصل عددهم إلي 4 ملايين، بالاضافة إلي أعلانه عن طرحه لاغنيته الجديدة " ايه اللذاذة دي"، وطالب شرنوبي جمهوره بتحميل الاغنية فورا قبل أن يقوم يوتيوب بحذفها وذلك لكي تظل الاغنية معهم .


يشار إلي أن المنتجة سارة الطباخ تمنع أي محتوى فني للفنان محمد الشرنوبي علي يوتيوب، وكانت محكمة الشيخ زايد اصدرت قرار بحبس لمنتجة سارة الطباخ لمدة 3 سنوات بسبب تبديد اموال الفنان محمد الشرنوبي وخيانة الامانة .


علي ناحية أخرى احتفل الشرنوبي بعيد ميلاد والده الفترة الماضية ونشر صور لهم وعلق عليها قائلا "حبيبي و صاحبي و اخويا و استاذي اللي حببني في حاجه اسمها فن، ربنا يخليك ليا و لكل اللي بيحبوك يا حبيبي بحبك اكتر من اي حاجه في الدنيا".


ويشارك محمد الشرنوبي حاليا في بطولة مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" التي يقوم ببطولتها النجم يحيي الفخراني ومجموعة كبيرة من المواهب المميزة . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب