محمد الشرنوبي وعمرو دياب واحمد حلمي بنفس التيشرت.. تعرفوا على سعره!

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهو يرتدي نفس الملابس التي أرتدها عمرو دياب وأحمد حلمي منذ أيام، وعلق الشرنوبي على الصورة موجها رسالة لأحمد حلمي "لقيتك واحشني فا قلت البس نفس الطقم كامل ببنطلونه"، وأرتدى الشرنوبي هذه الملابس من العلامة التجارية AllSaints ويصل سعره إلى 125 يورو، أي ما يعادل 3200 جنيها.وهو نفسي الطقم الذي ارتداه من قبل عمرو دياب .


واحتفل الشرنوبي بعيد ميلاد والده ونشر صور لهم وعلق عليها قائلا "حبيبي و صاحبي و اخويا و استاذي اللي حببني في حاجه اسمها فن، ربنا يخليك ليا و لكل اللي بيحبوك يا حبيبي بحبك اكتر من اي حاجه في الدنيا".


وشارك الفنان الشاب مؤخرا في مسلسل "لؤلؤ" الذي شارك في بطولته بجانب أحمد زاهر وإدوارد ومي عمر ونرمين الفقي وسلوي عثمان ونجلاء بدر وهيدى كرم وعماد زيادة وحمدى هيكل، تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.


علي ناحية أخري يستعد الفنان محمد الشرنوبي لبطولة فيلم جديد له يقوم بتصويره حاليا، وكان تحضيره لهذا العمل من أصعب الاشياء التي واجهته في حياته الفنية حيث قام بخفض ما يقرب من 10 كليوم جرام لكي يستطع تجسيد الشخصية بشكل جيد . 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب