مشاهير اخفوا ملامح أبنائهم عن الجمهور 


يحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بالوطن العربي علي الحفاظ علي حياتهم الأسرية والتكتم على تفاصيل وأسرار هذه الحياة، ووصل الأمر لدي عدد كبير من نجوم الفن إلي منعهم ظهور ابنائهم في اي من وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي وذلك رغبة منهم خاصة وانهم مازالوا في مرحلة الطفولة، ودائما ما يتعرض النجوم لانتقادات شديدة بسبب هذا الأمر . 

ومن أشهر نجوم الفن الذين حرصوا علي اخفاء ابنائهم عن الظهور الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي الفنانة زينة والتي اقترب أبنائها من ال 10 سنوات حتى انهم ظهورا في أحد اللقاءات الفنية التي تم تصويرها بمدينة دبي واوقفت زينة التصوير وطالبت مقدم البرنامج بعدم اذاعة هذه الفقرة .

 

 

 

 

أيضا الفنانة بلقيس التي أكدت أنها ترفض تماما أن يعيش نجلها حياة "الطفل النجم" وقالت انها ترغب في أن يعيش حياة طبيعية تماما مثله مثل أي طفل عادي، موضحة انها تتبع نظام خاص في التربية مع نجلها وقد اتفقت هي ووالد طفلها بان يحاولوا ابعاده بشكل كبير عن مواقع التواصل الاجتماعي .


نفس الأمر بالنسبة للفنانة دنيا سمير غانم التي تحرص دائما علي اخفاء ملامح ابنتها كايلا وقد ظهرت بها في عدد من المناسبات ولكنها كانت تخفي وجهها في أي صور تنشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد ردت من قبل عن هذا الأمر وقالت انها لا تفضل ان تقحم ابنتها في الحياة التي يعيشها المشاهير ويجب أن تعيش حياتها بشكل طبيعي . 

 

 

 

 

وهناك أيضا ممجموعة من النجوم قرروا اخفاء ابنائهم من بينهم هند صبري وعمرو يوسف وكريم فهمي وياسمين عبدالعزيز ورامز جلال وهبة مجدي وغيرهم الكثيرين من المشاهير . 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب